نورا بالألف تتحدث عن حائل وتتغنى بالسعودية

نورا بالألف- الصورة من حسابها على الانستغرام
نورا بالألف- الصورة من حسابها على الانستغرام

شاركت الفنانة نورا بالألف متابعيها مقاطع مصوَّرةً وصوراً، تظهر فيها خلال زيارتها مدينة حائل بالمملكة العربية السعودية من أجل عرض مسرحيتها الجديدة "قابل للنشر" على مسرح النادي الثقافي الأدبي.
وظهرت نورا في أحد الفيديوهات وهي تغني خلال العرض المسرحي عملاً للفنانة داليا مبارك:
أهل مكة حمام وأهل المدينة قماري
وأهل جدة غزال والطايف أهله نماري
وأهل بيش غزلان وأهل عسير نماري
يا بنات الرياض يا فاتنات الملامح
ارحموا ذا الحبيب اللي على الباب نايم
أهل الخبر غزلان وأهل الدمام نماري.
وكتبت نورا في الـ "بوست": "أحلى وأجمل تفاعل، فديت قلوبكم يا أهل السعودية وكل من تعنا لنا في#حائل في مسرحيتنا قابل للنشر، ويا رب نلتقي فيكم في باجي المناطق السعودية. أحبكم". واختتمت: "شكراً من القلب جولة المملكة وهيئة الترفيه على هذي الاستضافة".


ونشرت قبل أيامٍ فيديو، تظهر خلاله في السعودية، وعلَّقت: "مقتطفات رحلتنا المليئة بالابتسامة والإيجابية من الكويت إلى حائل مع فريق مسرحيتنا قابل للنشر".

قابل للنشر

وتدور أحداث المسرحية في إطارٍ اجتماعي كوميدي ساخر حول قضايا عدة هادفة، من أهمها إلقاء الضوء على منصَّات التواصل الاجتماعي المختلفة، وكيفية استخدامها، ويؤدي بطولتها أحمد العونان، أميرة محمد، نورا بالألف، وسلطان الفرج ومن تأليف أيمن الحبيل، وإخراج عبدالله البدر.

نورا بالألف في سطور

فنانةٌ تميَّزت في مجالَي الغناء والتمثيل، وحصدت جائزة أفضل ممثلةٍ واعدةٍ في مهرجان المسرح الكويتي، كما عملت "مودل" وممثلة إعلاناتٍ، وظهرت في عديدٍ من المسرحيات، منها "المدينة الثلجية"، "رحلة كروز"، "نحلم"، "سر الجزيرة"، و"ليلى والذئب"، وشاركت في أعمالٍ درامية، منها "ليش يا جارة"، "دموع الأفاعي"، "إقبال يوم أقبلت"، "عطر الروح"، "عبرة شارع"، "التاسع من فبراير"، "موضي قطعة من ذهب"، "البطران"، "عود حي"، "بيت بيوت"، و"لعبة السعادة" و"عودة خالتي".
اقرأ المزيد

الفنانة نورا بالألف: أستعد لبرمجة شخصية تشبهني بالذكاء الاصطناعي