الشورت الواسع لإطلالة جريئة.. لا تترددي باختياره

تنسيق الشورت الواسع من رالف لورين Ralph Lauren
تنسيق الشورت الواسع من رالف لورين Ralph Lauren

تبرز في فصل الصيف موضة تنسيق الشورت الواسع التي تضمن لكِ إطلالة شبابية لإضفاء الكثير من الأنوثة والأناقة... لا تتردّدي بالتألّق بتصاميم مميزة وقطع شبابية مع التوبات العصرية التي تجعل طلّتكِ لافتة في شتى المناسبات خلال هذا الموسم.

 

تنسيق الشورت الواسع من رالف لورين Ralph Lauren
   تنسيق الشورت الواسع من رالف لورين Ralph Lauren

تنسيق الشورت الواسع لإطلالة عصرية وشبابية

تنسيق الشورت الواسع من جوليكولوم Julycolumn


إذا كنتِ تبحثين عن موضة تنسيق الشورت الواسع والجريء، ننصحكِ أن تختاري هذا الموديل من دار جوليكولوم Julycolumn المريح باللون الأزرق الغامق القوي. كما قومي بتنسيق هذه القطعة التي تصل فوق الركبة مع التوبات الملونة ذات الأقمشة الناعمة للحصول على أناقة لافتة في الصيف. هذا التصميم يناسبكِ اذا كنتِ من قصيرات القامة، ويضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتكِ إذا قمتِ بتنسيقه مع الكعب العالي. كما تألّقي بموضة الشورت الواسع والمنسدل إلى أسفل الركبة بقصات مريحة وبارزة بتدرجات ملونة ولا مانع على الإطلاق من تنسيقه مع التوب الصيفية الفضفاضة والمنسدلة بكثير من الأنوثة والبساطة بطريقة تناسب إطلالاتكِ اليومية.

 ننصحكِ باعتماد هذا الشورت من دار اتولييه فورجيه Atelier Forger مع الجاكيت الطويلة باللون الأسود لضمان إطلالة عصرية وشبابية. كما يمكنك اختيار طرق تنسيق موضة الشورت الواسع بأسلوب كلاسيكي وعصري من خلال القصات البارزة بثنيات الأقمشة العريضة والمتدرّجة إلى الأسفل. فتألّقي بالتصميم المريح والمحدّد من أعلى الخصر بالحزام الجلدي وقومي بتنسيقه مع القميص البنفسجي الفاتح ذي الياقة الرسمية المنسدلة وصيحة الأكمام الواسعة والنصفية.

تنسيق الشورت الواسع من اتولييه فورجيه Atelier Forger


لا تتخلّي في الصيف عن أجمل طرق تنسيق موضة الشورت الواسع بأقمشة الحرير الراقية واختاري من دار شانيل Chanel هذا التصميم بكثير من التميز والكلاسيكية. ولا تتردّدي بتنسيق هذه القطعة مع التوبات البيضاء الكلاسيكية بطريقة ناعمة ولافتة للنظر.
ولمحبّات موضة الشورت الواسع الذي لا يصل إلى حدود الركبة، انتقي التصميم المميز بقصة الخصر العالي والجيوب الجانبية العريضة. ولا تتردّدي بتنسيقه مع التوب القصيرة المنسدلة خلف الشورت مع الجاكيت الطويلة المنسدلة على الأكتاف بأنوثة مطلقة. 

تنسيق الشورت الواسع من شانيل Chanel

تعرّفي الى أبرز موديلات فساتين صيفية قصيرة لإطلالة عصرية وجريئة في الوقت عينه.

تنسيق الشورت الواسع لشتّى المناسبات

تنسيق الشورت الواسع من هيرمس Hermes


تبحثين عن إطلالة عملية ورائجة؟ ما عليكِ سوى اختيار الشورت الواسع هذا الصيف من دون تردّد، فهو قطعة أساسية لا تبطل موضتها أبداً مع السنين. اعتمديه مع القميص الأبيض على سبيل المثال، كما هناك العديد من موديلات وقصات الشورت الواسع، اختاريها مع جاكيت بأكمام طويلة.
إن تنسيق القميص مع الشورت الواسع في صيف 2023 تعتبر من أبرز الإطلالات لضمان إطلالة كاجوال ومريحة في شتى المناسبات. فانتقي من أهم الماركات العالمية تنسيق القميص مع الشورت بقصات واسعة تتناسب مع قامتكِ. ومن أجمل تنسيقات الشورت الواسع، هذا الخيار من دار هيرمس Hermes موضة الجاكيت الطويلة والمنسدلة براحة تامة إلى أسفل الخصر مع القصة الشبابية لتقومي بتنسيقها مع الشورت القصير بأسلوب متجدّد في عالم الموضة .
وأخيراً اعتمدي تنسيق الشورت الواسع من دار جيفنشي Givenchy ذات الأرجل الواسعة مع التوب باللون نفسه لضمان أناقة كاجوال ولافتة.

تنسيق الشورت الواسع من جيفنشي Givenchy
   تنسيق الشورت الواسع من جيفنشي Givenchy

 

تابعي من خلال هذا الرابط الى موديلات فساتين خطوبة مزيّنة بالفيونكات.
ملاحظة: الصور من موقع Launchmetrics/Spotlight ©