أريانا غراندي في علاقة غرامية جديدة بعد انفصالها عن زوجها

أريانا غراندي Ariana Grande «مصدر الصورة: Getty Images via AFP / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Theo Wargo»
أريانا غراندي Ariana Grande «مصدر الصورة: Getty Images via AFP / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Theo Wargo»

يبدو أن النجمة العالمية أريانا غراندي لا تفضل فكرة البقاء وحيدة عزباء؛ ففور انتشار خبر انفصالها عن زوجها دالتون غوميز ارتبطت النجمة بالممثل إيثان سلاتر.
وذكر موقع ET بنسخته الأمريكية نقلاً عن مصدر خاص أن النجمة وحبيبها دخلا في علاقة مؤخراً، وبينهما الكثير من الأمور المشتركة، مؤكداً أن العلاقة بدأت بعد انفصال أريانا، وليس قبل ذلك.

انفصال أريانا غراندي


وكان موقع Page Six قد ذكر مؤخراً أن النجمة العالمية أريانا غراندي قد انفصلت عن زوجها وكيل العقارات دالتون غوميز بعد عامين من الزواج.
وورد في التقرير أن الثنائي انفصلا منذ يناير/ كانون الثاني المنصرم، إلا أنهما حافظا على علاقة متينة بوصفهما أصدقاء خاصة أنهما توصلا لقرار الانفصال معاً.

زواج أريانا غراندي ودالتون غوميز

وفي شهر مايو/ أيار من عام 2021 أعلن مدير أعمال المغنية الأمريكية أنها -بسرية تامة وبعيداً عن الأضواء- قامت بإحدى أكبر الخطوات في حياتها؛ حيث تزوجت من خطيبها وشريكها -وكيل العقارات في لوس أنجلوس- دالتون غوميز بحفل زفاف صغير وحميم ضم أقل من عشرين شخصاً بعد أقل من عام من ظهورهما معاً.
وبحسب موقع «Nationalworld» حينها؛ أُقيم الحفل في منزلهما في مونتسيتو في كاليفورنيا بطريقة غير رسمية، إذ إنهما يحبان كثيراً مونتيسيتو ويقضيان وقتاً طويلاً هناك. المنزل كان مليئاً بالسعادة والحب، كما أن أفراد عائلتيهما كانوا سعداء جداً.
وجاء حفل الزفاف بعد خطوبة استمرت لمدة خمسة أشهر، التي أكدتها أريانا بسلسلة من الصور على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام في ديسمبر من عام 2020، وهي تضع في يدها اليسرى خاتماً من اللؤلؤ والماس، وأرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه: «إلى الأبد».
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»