سارة عبد الرحمن تنفي خبر خطوبتها لنجم مسلسل "ريفو": لا وقت للحب

sa1

نفت الفنانة سارة عبد الرحمن صحة الأنباء حول ارتباطها رسمياً بزميلها عمرو جمال، مشيرة إلى أن صور الخطوبة كانت ضمن أحداث مسلسل ريفو، وأشارت إلى أنها لا تفكر في الارتباط حالياً وترغب في التركيز على مستقبلها الفني.

وعلقت سارة عبد الرحمن على انتشار صور خطوبتها، خلال استضافتها في برنامج الستات ما يعرفوش يكذبوا: الناس صدقت وقرايبي بعتوا لي، وكتبت على صفحتي أن ده في أحداث المسلسل وليه علاقة بأحداث مهمة في المسلسل.

سارة عبد الرحمن: مركزة في شغلي

أضافت سارة عبد الرحمن، أنها لا تفكر في الارتباط الفترة الحالية قائلة: الفترة الحالية مركزة في شغلي وأني احتوي نفسي ولو لقيت بالصدفة حد زي ما أنا متخيلة ممكن أفكر.

مواصفات فتى أحلام سارة عبد الرحمن

كما كشفت مواصفات شريك أحلامها، مشيرة إلى أنها قابلت شخصيات غير واثقين في أنفسهم وكانوا يغيرون من نجاحها قائلة: نفسي يكون واثق في نفسه لأن اللي بييجوا مش واثقين وبيقولوا إيه ده انت ممثلة الناس بتعرفك ده بيهزهم وبيغيروا من نجاحي وشغلي وقعت في كذا تجربة كده، نفسي في حد يكون واثق في نفسه ونرفع بعض لفوق ونزق بعض لقدام.

وأكدت سارة عبد الرحمن، أنها عملت في أكثر من مهنة قبل التمثيل قائلة: كنت بشتغل مدرسة واشتغلت في التسويق والإعلانات لأني كنت حابة إني أكون مستقلة ويكون معايا فلوسي، وكانت فيه صراعات مع أهلي واشتغلت حاجات كتير علشان يكون معايا فلوس.

وقالت سارة عبد الرحمن عن مسلسل ريفو: مسلسل رائع والشخصية صعبة بالنسبة لي لأنها شخصية تقيلة وأنانية وعنيفة وجواها غضب ومكابرة وشر حقيقي واتشرفت بالعمل مع أمير عيد والدور لايق عليه اوي.

وسبق أن ردت سارة عبد الرحمن على تهاني جمهورها، نافية خطوبتها لزميلها في بطولة مسلسل ريفو، وقالت عبر حسابها على انستغرام: شكراً لكل اللي هنوني عالخطوبة بس يا جماعة دي مش خطوبتي دي خطوبة ياسمين رحمي و أدهم السلكاوي من مسلسل ريڤو: شكراً لكل صناع العمل على الإتقان والحرفية الشديدة و الإبداع. محظوظة إني جزء من عائلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».