برنامج Hip Hop India من تحكيم نورة فتحي وريمو ديسوزا يدخل موسوعة غينيس

نورة فتحي (Nora Fatehi). مصدر الصورة: KARIM SAHIB / AFP
نورة فتحي (Nora Fatehi). مصدر الصورة: KARIM SAHIB / AFP

حطم برنامج الواقع الراقص "Hip Hop India" الرقم القياسي لموسوعة غينيس للأرقام القياسية، مع أكبر نشاط رقص هيب هوب على الأرض، في يوم عرض حلقته الأولى، حيث اجتمع 1864 راقصاً معاً لأداء رقصة الهيب هوب بشكل مشترك لأكثر من خمس دقائق.

أقيم الحفل في Filmcity في مومباي بحضور حكام الهيب هوب الهندي ريمو دي سوزا ونورة فتحي. هذا وقد أعلن المحكمون الرسميون في موسوعة غينيس للأرقام القياسية عن لحظة كسر الرقم القياسي، وسط تصفيق حار في الملعب.

قال مصمم الرقصات ريمو: "إن مشاهدة هؤلاء الراقصين الحضريين الرائعين من جميع أنحاء البلاد في شكلهم الحقيقي هو بحد ذاته إنجاز بالنسبة لي. وكوني جزءاً من فريق سجل رقماً قياسياً عالمياً في مجال الهيب هوب هو شرف ليس لي فقط، ولكن لنا جميعاً الذين شاركوا فيه".

مشاركة نورة فتحي لتحقيق الإنجاز

شاركت نورة فتحي مجموعة من الصور حين تسلمها شهادة موسوعة جينيس بين الراقصين، وأرفقت التعليق التالي: "إنه شعور لا يوصف أن نشهد وأن نكون جزءاً من هذه اللحظة التاريخية. عندما يتعلق الأمر بالرقص، فأنا دائماً أحاول تجربة شيء جديد ومختلف، لكن ما أنجزناه اليوم فاق توقعاتي". وأضافت: "إن تسجيل رقم قياسي عالمي لأكبر أداء هيب هوب، يرسل رسالة إلى جميع راقصي الشوارع في الهند، ويشجعهم على الخروج من قوقعتهم".

جدير بالذكر أنه تم تحقيق الرقم القياسي السابق لأكبر أداء هيب هوب في عام 2014، بواسطة 1658 راقصاً في ألاباما، الولايات المتحدة.
قد ترغبين في معرفة نورا فتحي ترفع قضية تشهير على جاكلين فرنانديز

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»