محمد إمام بعد انتهاء تصوير "أبو نسب" مع ياسمين صبري: لم أقرر موعد عرضه

محمد إمام وياسمين صبري - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
محمد إمام وياسمين صبري - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

انتهى الفنان محمد إمام من تصوير فيلمه الجديد "أبو نسب" فجر اليوم الثلاثاء 25 يوليو، والذي كان من المقرر طرحة خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2023، ثم أعلن تأجيله لموسم أفلام صيف 2023، وكشف إمام احتمال تأجيل موعد عرض الفيلم للمرة الثانية لافتاً إلى أنه لم يقرر الموعد النهائي لطرحه بدور العرض السينمائي.

وشارك إمام جمهورة بصورة من كواليس تصوير المشاهد الأخيرة للفيلم، وعلق عليها عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك قائلاً: "الحمدلله فركش فيلم أبو نسب، و ده شكلي بعد ماخلصت تصوير الفيلم".

وأضاف: لسه ماقررتش ميعاد نزوله.. بس تقريباً ده أحلى فيلم عملته لحد دلوقتي.. عندي كلام كتير عاوز اقوله على طاقم العمل.. بس انام شوية و اصحى نشوف الموضوع ده.

ياسمين صبري أكدت عرض الفيلم في صيف 2023

وسبق أن كشفت بطلة الفيلم ياسمين صبري، موعد عرضه مؤكدة أنه سيطرح في قاعات السينما في الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل، وأشارت إلى أن تأجيل عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى جاء بسبب تأخر تصوير بعض المشاهد.

أضافت ياسمين صبري، خلال لقائها ببرنامج Et بالعربي: بوجه تحية لـ محمد إمام 3 فيلم معاه، وبستمتع في العمل معاه جداً، وإحنا فاهمين بعض، أستاذ رامي أول مرة اشتغل معاه، وتشرفت بالعمل معه، وهو مخرج حساس ودمه خفيف، وبيحس بالممثل وبتعبه وبطاريته لو قلت".

وتابعت الفنانة ياسمين صبري: "عايزه أوجه تحية غير متوقعة لوالدة محمد ورامي إمام الأستاذة هالة يا زين ما ربت، والأستاذ عادل إمام يا زين ما اختار، ومقابلتش الزعيم ولا مرة، لكن كلمته في التليفون مرة، وبتمنى له طول العمر، وأنا في اللوكيشن معاهم بحس إني وسط عيلتي، وهما جُمال ولطاف أوي، وخبرة ودمهم خفيف جداً.

أبطال فيلم أبو نسب

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام، ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سوياً فيلمى "جحيم فى الهند" عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى، وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».