فهد العليوة يبث فيديو من كواليس مسلسل "غسيل".. وهكذا علق

فهد العليوه-الصورة من  حسابه على الانستغرام
فهد العليوه-الصورة من حسابه على الانستغرام
فهد العليوه-الصورة من حسابه على الانستغرام
فهد العليوه-الصورة من حسابه على الانستغرام
فهد العليوه-الصورة من  حسابه على الانستغرام
فهد العليوه-الصورة من حسابه على الانستغرام
2 صور

شارك الكاتب فهد العليوة فيديو من كواليس مسلسله الجديد "غسيل"، الذي يضمُّ نخبةً من الفنانين، في مقدمتهم شجون، وعبدالله بوشهري، وزينب أحمد.
وكتب العليوة على المقطع المصوَّر: "من كواليس مسلسل غسيل، ومشهد من الحلقة الثانية".


كذلك نشر قبل أيامٍ "بوستر" العمل، وعلَّق: "الليلة على شاهد vip أولى حلقات جديدي مسلسل غسيل، أول مسلسل كويتي من إنتاجات شاهد الأصلية، ومن إخراج الصديق المبدع أحمد عبدالواحد. أتمنى أن نكون عن حسن ظنكم.. تابعونا وبانتظار آرائكم وملاحظاتكم".

مسلسل غسيل

مسلسل درامي كويتي، تدور أحداثه حول الزوجين "حسن" و"حنين"، وهما من مشاهير الـ "سوشال ميديا"، ويلقي الضوء على تأثير هذه المواقع والتطبيقات في العادات والتقاليد وطريقة تفكير المجتمع بالبلدان العربية، وتغييرها بما يشبه عملية غسيل المخ، إلى جانب قضية غسيل الأموال، وعديدٍ من القضايا الاجتماعية التي تتعلَّق بالشباب في سن المراهقة.
والعمل، الذي يتألف من ثماني حلقاتٍ، من بطولة شجون الهاجري، عبدالله بوشهري، عبدالله عبد الرضا، زينب أحمد، زهرة الخرجي، عبير أحمد، منصور البلوشي، فيصل المزعل، محمد السعد، ونور محمود، ومن تأليف فهد العليوة، وإخراج أحمد عبدالواحد.

آخر أعمال العليوة

قدَّم العليوة أخيراً مسلسل "ولد أمه" من بطولة الفنانة المصرية سوسن بدر، وتدور أحداثه في إطارٍ اجتماعي، حيث تؤدي سوسن دور زوجةٍ مصرية لرجل كويتي، ولديهما شابٌّ اسمه "عزيز"، يجسِّد شخصيته الفنان محمود بوشهري.

فهد العليوة في سطور

كاتبٌ كويتي من مواليد 10 مارس 1982، تخرَّج في كلية التربية الفنية، وبدأ مسيرته الإبداعية بكتابة القصص القصيرة، وجاءت انطلاقته الفعلية في إذاعة دولة الكويت عبر مسلسل "غنيمة والذيب"، لينتقل بعدها إلى مسرح الطفل، حيث كتب مسرحية عصابة "عزوز"، لكنه رأى أنه استعجل فيها، ولم تكن ناضجةً بما فيه الكفاية، فقرَّر الابتعاد عن المسرح، وقام بكتابة مسلسل "حال مناير" بشكلٍ خاصٍّ للفنانة حياة الفهد، وأنجزه عام 2015 بعد ثلاث سنواتٍ من العمل عليه، وتمَّ اختياره ضمن 100 شخصيةٍ مبدعةٍ ومؤثرةٍ في موسوعة "ثمين الكويت"، وتبرز من أعماله التلفزيونية "ساهر الليل، زينة الحياة، الملكة، وطن النهار، مذكرات عائلية جداً، للحب كلمة، قابل للكسر، حال مناير، اليوم الأسود، دموع فرح"، كما أعدَّ بعض البرامج، منها "شوجي" الذي قدَّمته شجون الهاجري، وعُرض على قناة فنون.
اقرأ المزيد

فهد العليوة يكشف تفاصيل "ولد أمه" و"غسيل"