هيفاء وهبي تنشر كواليس أغنيتها الجديدة "ما بضعفش"

هيفاء وهبي -الصورة من حسابها في إنستغرام
هيفاء وهبي -الصورة من حسابها في إنستغرام
نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" فيديو خاصاً يظهر كواليس تصوير أغنيتها الجديدة "ما بضعفش".
وظهرت النجمة وهي تتمرن على خطوات الرقص في الأغنية، وكذلك في أثناء وضعها اللمسات الأخيرة على المكياج المميز الذي ظهرت به إضافة إلى الفساتين التي اختارتها لإطلالاتها.
وحصدت أغنية المغنية نجاحات كبيرة بعد أسبوعين على إصدارها، إذ حصدت حتى الساعة على نحو 6 ملايين مشاهدة على قناتها الخاصة في "يوتيوب".

أغنية "ما بضعفش"


وكانت هيفاء وهبي قد طرحت أغنيتها الجديدة "ما بضعفش" عبر قناتها الرسمية بـ"يوتيوب" بطريقة "الفيديو كليب" من إخراج إيلي فهد، والأغنية من كلمات عمرو المصري وألحان سامر أبو طالب وتوزيع موسيقي سليمان دميان.

حفيدة هيفاء وهبي ترقص على أنغام أغنيتها


وفي سياق منفصل، نشرت زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مقطع فيديو لطفلتها وهي ترقص على أنغام أغنية هيفاء وهبي الجديدة.
وشبهت زينب فياض ابنتها ووالدتها بالنحلة والعسل وقالت في تعليقها على الفيديو: "النحلة والعسل شخصياً.. يقبرني جمالك وهضامتك يا قلب وروح ماما أنت".
وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي زينب مع الفيديو، وعبروا عن إعجابهم بتفاعل ابنتها مع أغنية جدتها هيفاء وهبي، وكان من بين المتفاعلين الفنانة السورية جيني أسبر التي قالت في تعليقها: "عسلات".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر« «سيدتي فن»