موديلات فساتين بقصة غير مستقيمة لإطلالة صيفية غير تقليدية

فستان بقصة غير مستقيمة.. من رامي العلي Rami Al Ali
فستان بقصة غير مستقيمة.. من رامي العلي Rami Al Ali - الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©
فستان بقصة غير مستقيمة.. من رامي العلي Rami Al Ali
فستان بقصة غير مستقيمة.. من رامي العلي Rami Al Ali - الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©
فستان بقصة غير مستقيمة.. من جونغ هيزين Jung Heezin
فستان بقصة غير مستقيمة.. من جونغ هيزين Jung Heezin - الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©
فستان بقصة غير مستقيمة.. من رامي العلي Rami Al Ali
فستان بقصة غير مستقيمة.. من رامي العلي Rami Al Ali
فستان بقصة غير مستقيمة.. من جونغ هيزين Jung Heezin
3 صور

تُعتبر موديلات فساتين بقَصة غير مستقيمة، من أكثر القطع الكلاسيكية الأساسية في خزانة كل سيّدة، والمحببة لقلب الكثيرات مهما كان طول قامتهنّ؛ إذ تمنح إطلالتهنّ الكثير من الأنوثة والنعومة.. لكن صاحبة القامة القصيرة، تجد صعوبة في اختيار التصميم الذي يمنحها مظهراً جذاباً، وفي الوقت عينه يزيد من طولها.. لكن إذا أتقنتِ اختيار الطول والقَصة والخامة، يمكن أن يجعلكِ الفستان تبدين أطول ممّا أنتِ عليه.

فستان ميتاليك
  فستان  من رالف لورين Ralph Lauren - الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©
 

فساتين بقصة غير مستقيمة لصاحبة الذوق الراقي

فستان بقصة غير مستقيمة.. من إنكلوفر Inclover
فستان من إنكلوفر Inclover - الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©

تُعتبر موديلات فساتين بقَصة غير مستقيمة، مناسبة للقامة القصيرة، لاسيّما التي تصل إلى ما فوق الركبة.. فهي تأتي ضيّقة تحت الصدر، وواسعة من الأسفل.. إن كان بشكل مَثنيّ أو بطريقة مستقيمة، تعانق جسمكِ وتعمل على إبراز خصركِ وتمنحكِ مزيداً من الطول.. كذلك تساعد هذه الفساتين على إخفاء عيوب الجسم الممتلئ في منطقة البطن والأرداف.. ننصح أيضاً صاحبة الجسم الكمثري، بوضع حزام رفيع على الخصر؛ لإخفاء الوزن الزائد.. إذا كنتِ صاحبة ذوق عصري، لا تتردّدي باختيار هذا الموديل من علامة إنكلوفر Inclover بلونه الذهبي الأنيق؛ لتبرزي جمالكِ في أيّ وقت خلال موسم الصيف 2023.. هذا ويُعتبر الفستان بقَصة غير مستقيمة الذي يلفّ الخصر، من أفضل الفساتين لمختلف المناسبات النهارية والمسائية على حدٍّ سواء، من مميزاته أنه يعزّز قوامكِ.. إنه الخيار الأمثل لجسم التفاحة أو الجسم المستطيل؛ لأنه يحدّد منطقة الخصر.
خيارات متنوّعة يمكن لكل سيدة اعتمادها من موديلات فساتين بقَصة غير مستقيمة، تصل إلى ما فوق أو إلى حدّ الركبة أو حتى الفساتين الماكسي؛ فكلها تناسب عطلات الصيف وعطلات نهاية الأسبوع.

فستان بقصة غير مستقيمة.. من أملول Amlul
  فستان من أملول Amlul - الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©


ما رأيكِ بهذا الموديل من دار أملول Amlul بقماش الساتان الناعم، والمفتوح على جانبه باللون الكحلي الجذّاب.. نسّقيه مع حذاء صيفي مفتوح لمظهر منعش، عصري وبعيد عن المألوف، كما أنه باستطاعتكِ اقتناء هذا الفستان الأنيق من علامة رامي العلي Rami Al Ali، الفخم بقَصته غير المستقيمة، مع انسجام اللونين الأخضر والزهري؛ لطلّة مثالية تلفت الأنظار نحوكِ أينما كنتِ.

 

فستان من رامي العلي Rami Al Ali - الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©

تعرّفي إلى طرق تنسيق السروال الفضفاض مع الأحذية المسطّحة لإطلالة مريحة وعملية.

 

فساتين بقصة غير مستقيمة لأناقة عصرية وكاجوال

فستان من جونغ هيزين Jung Heezin - الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©


برزت موضة موديلات فساتين بقَصة غير مستقيمة  وأبرزها التصاميم اللافتة والمتدرجة بين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف، بطريقة تضمن لكِ أناقة ساحرة.اختاري موديلات فساتين بقَصة غير مستقيمة، بقصة الأكتاف الهندسية والبارزة بنقشات الورود الملوّنة؛ فانتقي القطع مع القَصة الطويلة من الخلف والقصيرة من الأمام، والتي لا تصل إلى حدود الركبة، مع تفاصيل الكشكش المتدرجة من الجهة الأمامية؛ لإضفاء المزيد من الشياكة. أعجبنا هذا الفستان المطبع والذي يأتي بكشكش من الأسفل وهو بقماش مطبع من جونغ هيزين Jung Heezin. الفستان يناسب محبات الستايل الكاجوال وسيكون خيار جيد لإطلالة العطلات نسقيه مع قبعة من القش كما فعلت العارضة واختاري حذاء مريح على غرارها حيث نسقت معه حذاء رياضي خفيف باللون الأبيض.
ننصحكِ بالاطلاع على الفساتين الصيفية المطبّعة من وحي النجمات العربيات لإطلالة منعشة.. من خلال هذا الرابط.