رحلة مليئة بالمغامرات.. طرح البرومو الرسمي لفيلم «حوجن»

العنود سعود- الصورة من حسابها على إنستغرام
العنود سعود- الصورة من حسابها على إنستغرام
روجت الفنانة العنود سعود لفيلم «حوجن» المقرر طرحه قريباً في دور السينما؛ إذ شاركت متابعيها عبر صفحتها الرسمية على «إنستغرام» البرومو التشويقي للعمل، الذي تخللته لقطات ومشاهد لرحلة مليئة بالمغامرات في عالم من السحر والخيال، معلقة: «يسعدني أن أشارككم الإعلان الرسمي لفيلم حوجن المُقتبس من الرواية السعودية الأكثر مبيعاً للكاتب الرائع إبراهيم عباس».

قصة الفيلم


الفيلم مستوحى من الرواية الخيالية للكاتب إبراهيم عباس، وهو من إخراج ياسر الياسري وبطولة كوكبة لامعة من النجوم من بينهم: براء عالم، نور الخضراء، نايف الظفيري، العنود سعود، ومحسن منصور.
وتسرد رواية «حوجن»، التي تمثِّل ظاهرةً فريدةً في الأدب السعودي للكاتب الرائع إبراهيم عباس الذي أعاد ترجمتها للغة الإنجليزية بالتعاون مع شريكه ياسر بهجت من خلال دار النشر وأدب الخيال العلمي «يتخيلون» التابعة لهما، قصة بطلها جني طيب يعيش بين البشر في مدينة جدة الحديثة، الذي سيخوض رحلة ومغامرات ملحمية في مواجهة الشر واستعادة حقه، محاولاً الحفاظ على التوازن بين عالمه وحياته بين البشر، وبينما تمضي القصة في أحداثها، فجأة تنشأ علاقة رومانسية بينه وبين فتاة تُدعى سوسن، وهي طالبة شابة تدرس الطب.

آخر أعمال العنود سعود

شاركت الفنانة العنود سعود خلال الفترة الماضية في مسلسل «دكة العبيد»، الذي دارت أحداثه في بداية القرن العشرين في أماكن مختلفة، كالهند، وإفريقيا، وأوروبا الشرقية، والجزيرة العربية. ويضم المسلسل كوكبة كبيرة من النجوم منهم: العنود سعود، فايز بن جريس، أبكشا بوروال، هاشم نجدي وآخرون. والعمل من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة وإخراج الأسعد الوسلاتي.
كما شاركت في عمل درامي آخر يحمل اسم «المستور ضحايا حلال» وتدور قصته حول 4 فتيات، من بيئات وطبقات اجتماعية مختلفة، لكن قصتهن تتشابه من حيث الظروف الصعبة التي تعرضن لها. وشاركت في بطولة العمل سناء بكر يونس بمشاركة ميلا الزهراني، وأيضاً العنود سعود، بالإضافة إلى نسرين الراضي، وأيضاً خالد صقر بجانب أحمد مدحت.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»