موديلات طلاء أظافر باللون الأبيض للعروس 2023.. راقية وأنيقة

موديلات طلاء أظافر باللون الأبيض للعروس  - Shutterstock
موديلات طلاء أظافر باللون الأبيض للعروس- الصورة من Shutterstock

الأبيض سيد الألوان حين التحدث عن موديلات طلاء أظافر العروس، إذ إنه لطالما كان في طليعة ألوان المناكير الأكثر رواجاً واعتماداً من قبل العرائس على مر السنوات. إلا أن ما تغير هو طريقة اعتماد طلاء الأظافر الأبيض، حيث هناك الكثير من موديلات المناكير التي ترتكز على اللون الأبيض بأسلوب عصري حديث وأكثر تميزاً. وفيما يلي، نرصد مجموعة موديلات طلاء أظافر باللون الأبيض للعروس 2023.

المناكير الفرنسي الكلاسيكي


المناكير الفرنسي الكلاسيكي الذي يعتمد على قاعدة مناكير باللون المحايد مع خط رفيع باللون الأبيض عند مقدمة الأظافر، خيار مثالي لجميع العرائس، ولكافة أشكال الأظافر، خصوصاً الأظافر اللوزية، وهو أحد موديلات الأظافر الناعمة والبسيط والراقية في آنٍ.

أظافر شفافة مزينة بخطوط بيضاء متعرجة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MIDORI HOPE (@midorihope)


الأظافر الشفافة المزينة بخطوط بيضاء متعرجة، هي أيضاً أحد الخيارات العصرية الرائعة للعرائس صاحبات الأظافر الطويلة. وبالإمكان اعتماده مع فستاتين الزفاف الناعمة والمزركشة في الوقت نفسه.

أظافر نيود مزينة بالمناكير الأبيض بأسلوب الدانتيل


النيود هو أحد ألوان المناكير التي بدأت تلاقي شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة بين العرائس، لذلك بإمكانك اعتماده بطريقة عصرية مميزة وأنيقة، من خلال اعتماده كقاعدة أساسية للأظافر، وتزيينه بالمناكير الأبيض بأسلوب الدانتيل عند مقدمة الأظافر، مع تزيين الأظافر بحبات الكريستال.

أظافر لامعة مزينة ببتلات الورود البيضاء


تتماهى بتلات الورود البيضاء مع فستان الزفاف الأبيض، لتجعل إطلالة العروس في يومها الكبير رومانسية جداً وعصرية وأكثر حيوية. يُستخدم أولاً المناكير الشفاف اللامع كقاعدة أساسية للأظافر، وتزيينها من ثم ببتلات الورود عند مقدمة الأظافر باستخدام المناكير الأبيض، مع اللون الذهبي في وسط كل وردة.

مناكير أمبريه أبيض مع الفضي الغليتر


الغليتر موضة رائجة جداً وخيار احتفالي رائع للعرائس، لذلك لا تترددي في اعتماده في يوم زفافك، فهو يجعل أظافرك أكثر تألقاً وجمالاً، واعتمديه إلى جانب المناكير الأبيض الأومبريه مع المناكير الفضي الغليتر المرصع بحبات الكريستال.
لمزيد من أفكار موديلات الأظافر للعروس، شاهدي رسومات أظافر غير تقليدية لعروس 2023 بألوان مناكير عصرية