فساتين خطوبة مزينة بالترتر موضة 2023.. لتتألقي في يومك المميز

فستان خطوبة مزين بالترتر من رامي العلي Rami Al Ali
فستان خطوبة مزين بالترتر من رامي العلي Rami Al Ali

للعروس التي تبحث عن إطلالة جريئة ولافتة للأنظار في يوم الخطوبة، يمكنها اختيار واحد من أجمل موديلات فساتين خطوبة مزينة بالترتر 2023، حيث برزت العديد من التصاميم المميّزة، وخاصةً بألوان الذهبي والفضي، الأحمر والزهري... لتمنح العروس فخامة وجاذبية في هذا اليوم.

موديلات فساتين خطوبة مزينة بالترتر 2023 من كافيار Caviar

فساتين خطوبة مزينة بالترتر لإطلالة ساحرة

فستان خطوبة مزين بالترتر من رامي العلي Rami Al Ali


تبحث دائماً أغلب العرائس عن فساتين الخطوبة بعناية شديدة، وذلك باختيار التصميم الذي يتماشى مع شكل قوامها وشخصيتها، وفي الوقت نفسه يجعل إطلالتها مواكبة لأحدث صيحات الموضة. لذلك تعتبر فساتين الخطوبة المزينة بالترتر الطويلة واحدة من الموديلات الأساسية التي يجب أن تكون في بال كل عروس عند اختيار فستان خطوبتها، لهذا تمّ التركيز من دور الأزياء العالمية خلال أسابيع الموضة لربيع وصيف 2023 على تقديمها بعدّة أشكال وتصميمات، بحيث تتناسب مع الأذواق المختلفة، فظهرت فساتين الخطوبة الفخمة والعصرية المزينة بالترتر والتي يمكن أن تعكس مظهراً رائعاً لكِ.
هذا وتعتبر فساتين الخطوبة المزينة بالترتر 2023 القصيرة من الموديلات التي يمكن أن تقع في حبها الكثير من الفتيات التي تبحث عن مظهر رقيق مفعم بالأنوثة، حيث برزت الموديلات العصرية الجذابة إلى جانب ظهور التصميمات الأنيقة التي دائماً ما تعطي لكل عروس طلّة ساحرة وأنيقة.

لِمَ لا تختارين القصّة العصرية غير التقليدية باللون الذهبي البرّاق؟ فهي تمنحكِ أسلوباً فريداً من نوعه إذا تمّ تنسيقها مع أقراط كبيرة الحجم تتناسب بشكل ملائم مع الفستان. كما ننصحك باللجوء إلى هذا الفستان من علامة رامي العلي Rami Al Ali بلونه الشيك لإطلالة عروس لا مثيل لها، اعتمدي معه تسريحة شعر منسدلة وحذاء بالكعب العالي وستلفتين جميع الأنظار حولك خلال حفل الخطوبة. هذا وقدّمت العديد من الماركات العالمية موديلات فساتين خطوبة مزينة بالترتر لموسم 2023 باللون الذهبي، سواء بتصاميم ضيقة أو منفوشة تناسب مختلف أشكال الجسم وتلقى إعجاب مختلف أذواق العرائس.
شاهدنا أيضاً هذا الفستان من دار ألين لو كال Alin Le Kal بقصة الكتف الواحد مع الشال الطويل على الظهر، قصة بسيطة ولكنه برّاق وفخم، كما أنه غريب ويناسب العروس الجريئة والتي تفضل الابتعاد عن المألوف.
 

فستان خطوبة مزين بالترتر من ألين لو كال Alin Le Kal

تعرّفي الى أجمل موديلات فساتين خطوبة 2023 لعروس تأسر القلوب.

 

فساتين خطوبة مزينة بالترتر لافتة للنظر

فستان خطوبة مزين بالترتر من مايكل سينكو Michael Cinco
فستان خطوبة مزين بالترتر من مايكل سينكو Michael Cinco

 

شاهدنا تشكيلة من الفساتين الجميلة لدى دار مايكل سينكو Michael Cinco ومنها هذا الفستان باللون الأزرق الأنيق لعروس هذا الموسم. وفي حال كنتِ ميّالة للإطلالات الأكثر كلاسيكية، تستطيعين أن تختاري فستاناً باللون الأسود، حيث برزت تشكيلة مميّزة بهذا اللون، جمعت في تصاميمها بين النمط البسيط مع لمسات دراماتيكية وعصرية مبتكرة لدى عدد من دور الأزياء العالمية

ولطلّة ملوكية بامتياز دون أي منافسة، عليكِ أن تختاري فستان خطوبة ترتر من علامة جورج حبيقة Georges Hobeika الرائع، وبتصميم طويل لا مثيل له مع فتجة جانبية، دون أن تنسي الكاب الذي يصل إلى طول مستوى الركبة لعروس تهوى التغيير والابتعاد عن الموديلات الكلاسيكية. فهذه الإطلالة الفخمة المطرّزة بالترتر بشكل كبير استحوذت على اهتمام الجميع  ونالت اعجابهم.
أخيراً وكالعادة شقّت فساتين خطوبة مزينة بالترتر 2023 منفوخة الكمين طريقها إلى مجموعات الأزياء الراقية حيث هيمنت على إبداعات كبار المصممين وقدّمت مغلّفة بالترتر اللامع، كما تمّ التركيز على تقديم موديلات فساتين الخطوبة ذات الفتحات، سواء على الصدر أو الظهر أو الخصر أو البطن، والتي لا يمكن أن تتناسب سوى مع العروس الجريئة التي تبحث عن التميّز دائماً ولكن بشكل أنيق وراقٍ. بالإضافة بالطبع إلى فساتين الخطوبة بالترتر بشراشيب بشكل كبير.

فستان خطوبة مزين بالترتر من جورج حبيقة Georges Hobeika


تابعي عبر هذا الرابط موديلات فساتين خطوبة باللون البيج 2023.
ملاحظة: الصور من موقع Launchmetrics/Spotlight ©