التنورة الكاروهات.. إطلالة عصرية تليق بكل المناسبات

من ستريت فاشن Street Fashion
من ستريت فاشن Street Fashion - الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©

تعتبر التنورة الكاروهات واحدة من القطع الأساسية في خزانة ملابس كل سيدة؛ خاصة وأنها من الصيحات التي لم تختفِ من قائمة الموضة مع مرور السنوات، ولازالت اختيار الكثير من السيدات خلال موسم صيف 2023.
على الرغم من أنها من القطع البسيطة التي من السهل تنسيقها بمختلف الأوقات، لا تتردّدي باللجوء إليها في مختلف إطلالاتكِ النهارية والمسائية للحصول على مظهر رائع.

 التنورة الكاروهات من لورا بياجيوتي Laura Biagiotti - الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©

 

تنسيق التنورة الكاروهات بطريقة بسيطة

تنسيق التنورة الكاروهات بطريقة بسيطة
تنورة الكاروهات من Escorpion- الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©
 

إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر رائع، يجب عليكِ التركيز جيداً في الحصول على إطلالة رائعة بالتنورة الكاروهات، وذلك لأنها يمكن أن تضيف لكِ إطلالة جذّابة بطريقة بسيطة للغاية، بمجرد اتباع القواعد التي يمكن أن تعكس المظهر المثالي لكِ، ومنها أن تحرصي على اختيار التنورة الكاروهات بالتصميم الذي يتناسب معكِ؛ فإن كنتِ نحيفة أو ممتلئة بالجزء السفلي، اختاري التنورة الواسعة أو البليسيه.. أما إن كنتِ ممشوقة القوام، يمكن الاختيار بين التنورة الكاروهات المحدّدة للقوام أو الواسعة.. كذلك اهتمي بتنسيق التنورة الكاروهات بالشكل الذي يتناسب مع إطلالتكِ؛ حيث يمكنكِ اعتمادها بطريقة عصرية بسيطة وعملية تتناسب معكِ بشكل يومي، أو بطريقة كلاسيكية أنيقة تلفت الأنظار إليكِ في المساء أو بعد الظهيرة.
ننصحكِ باقتناء التنورة الكاروهات بالطول الذي يتناسب معكِ؛ فإن كنتِ قصيرة القامة، ارتدي الموديل القصير أو الميدي، أما إن كنتِ طويلة القامة، لا تتردّدي في اختيار التنورة الكاروهات الماكسي لضمان مظهر متناسق.. كما يمكنكِ تنسيق التنورة الكاروهات القصيرة أو الميدي في فصل الصيف 2023، بارتدائها مع الحذاء الرياضي لمظهر رائع.
ما رأيكِ بهذا الموديل من علامة إسكوربيون Escorpion بالألوان المنعشة مع حزام على الخصر، نسّقيها مع توب باللون الأخضر الأنيق المستوحى من الطبيعة، وحذاء صيفي مفتوح باللون البرتقالي لطلّة عصرية بامتياز.
إن كنتِ تمتلكين شخصية جريئة، يمكنكِ تنسيق التنورة الكاروهات مع قطعة علوية كاروه، ولكن بنقوش وألوان مختلفة؛ حيث تحرص على تطبيق هذه الطريقة الكثير من الفاشينيستا؛ للحصول على مظهر عصري جذاب وغير تقليدي بطريقة بسيطة للغاية.. جرّبي هذا الموديل من دار سيرجيو هدسون Sergio Hudson الذي تمّ تنسيقه بشكل رائع، مع حذاء مفتوح باللون الأسود.

 

تنورة الكاروهات من سيرجيو هدسون Sergio Hudson- الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©


ما رأيكِ بالاطلاع من خلال هذا الرابط إلى موديلات تنانير جينز طويلة للمحجبات .

تنورة الكاروهات من أغاثا رويز دو لا برادا Agatha Ruiz De La Prada  الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©

 

تنسيق التنورة الكاروهات بطابع كلاسيكي

 

 

  تنورة الكاروهات من  Street Fashion- الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©

 

هناك أكثر من طريقة لارتداء وتنسيق التنورة الكاروهات في العمل، وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يتناسب مع القواعد الأساسية للملابس الرسمية؛ لذلك احرصي على اختيار القطع العلوية المناسبة، التي يمكن أن تعكس مظهراً كلاسيكياً أو عصرياً أنيقاً يتناسب معكِ خلال دوام العمل؛ حيث باستطاعتكِ تنسيق التنورة الكاروهات مع البليزر الرسمي البسيط أو الكاروه، حسب ذوقكِ وستايلكِ الخاص. ولكن احرصي على أن تكون التنورة الكاروهات بنقوش موحّدة وبألوان محايدة؛ لضمان سهولة تنسيقها، وأيضاً كي تتناسب مع الأجواء الرسمية في العمل.. أيضاً لا تتردّدي عن تجربة البلوزة الكلاسيكية مع فيونكة على الرقبة حسب رغبتكِ.
هذا وتُعتبر التنورة الكاروهات من القطع التي تتميّز بطابع كلاسيكي، ولكن مع البحث وُجد أنه يمكنك تنسيقها بشكل عصري جذاب يتناسب مع إطلالتك اليومية، سواء كانت لديك تنورة طويلة أو قصيرة، منفوشة أو ضيقة.. فمجرد إضافة قطعة علوية مميزة، سوف تضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة بطريقة بسيطة وسهلة للغاية؛ حيث باستطاعتكِ تنسيق التنورة الكاروهات مع السويت شيرت على سبيل المثال، أو االبلوزة البسيطة أو الفضفاضة التي سوف تعكس مظهراً رائعاً لكِ بطريقة جذّابة.
لا شكّ أن الحصول على إطلالة أنيقة بالتنورة الكاروهات ليس أمراً صعباً للغاية، فقط احرصي على اختيار تصميم التنورة الكلاسيكية بالشكل الذي يتناسب مع ذوقكِ الخاص، مع الحرص على أن تكون بسيطة وغير مبالغة.
وأخيراً تُعتبر الكاروهات من أكثر الأزياء انتشاراً في جميع أنحاء العالم؛ ويمكن دمجها مع عدة أشكال؛ لتناسب الصيف والشتاء معاً، ومن الأشكال المنتشرة هي التنورة الكاروهات؛ فيمكنكِ ارتداؤها بأكثر من طريقة.

ماذا تقول المصممة فاديا حداد حول العباية اليوم: هي جزء لا يتجزأ من الموضة السائدة.