ياسمين عز ترد على أنباء خضوعها لعلاج "تفتيح البشرة" وتحذر الفتيات

ياسمين عز - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
ياسمين عز - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

ردت الإعلامية ياسمين عز لأول مرة على أنباء خضوعها لحقن وعلاجات تجميلية لتفتيح البشرة، مؤكدة أنها كانت تتجاهل هذه الشائعات طوال الفترة الماضية، ولكنها لاحظت مؤخراً استغلال صورتها من أجل خداع الفتيات والسيدات، من بعض مراكز التجميل.

شائعة تفتيح البشرة لاحقت ياسمين عز منذ ظهورها كضحية لرامز جلال في برنامج المقالب "رامز نيفر إيند" الذي عرض بموسم رمضان الماضي، ورفضت وقتها التعليق، ولكنها خرجت عن صمتها في حلقة الأمس، وأشارت إلى أنها لاحظت بعض الأماكن تروج لمنتجات على أنها تفتح البشرة وتضع اسمها وصورتها، مؤكدة أن ما قيل بشأن أخذها لأبر لتفتيح بشرتها غير حقيقي، وعار من الصحة.

وأكدت ياسمين أنها ستتحدث عن الموضوع حتى تخلي ذمتها من أي ذنب، خاصة أن بعض الفتيات يقعن فريسة لهذه المنتجات، والتي يدعي البعض أنها تفتح البشرة بينما تضر بالصحة بشكل كبير.

وقالت ياسمين عز: من وقت ما مسحت إيدي بفوطة في برنامج رامز جلال وبيتقال إني باخد إبر وعاملة تفتيح، هو موضوع قديم، ولكن من كتر ما بيتعاد زهقت منه، ولكن هرد علشان الموضوع ممكن يضر حد.

وأضافت ياسمين عز: فيه شيء اسمه مونتاج يعني ممكن أتسأل سؤال ويحطوا إجابة في حتة تانية، وفي حلقتي مع رامز خدوا سؤال البياض حطوه في التجميل والعكس، والفرعون يعمل اللي هو عاوزه طالما مش سيرة ذاتية عن قصة حياتي الملهمة.

وتابعت ياسمين عز: الناس ما صدقوا قالوا إني باخد إبر تفتيح وده كلام فاضي ومش حقيقي، علشان كده قررت آخد تان وأرجع لك سمراء حمراء ذهبية خمرية.

ياسمين عز: الحاجة الوحيدة اللي تفتحيها هو مخك

وواصلت ياسمين عز: مفيش حاجة اسمها تفتيح بشرة، الحاجة الوحيدة اللي تفتحيها هو مخك مع فرعونك، والإجابة التانية إن البياض عمره ما كان مرتبط بالجمال وفيه سُمر غاية في الجمال، ومجتمعنا بيربط الجمال بالبياض وكأن البيضة ضمنت الجمال وفيه سمراوات زي القمر وجذابات وحلوين وواحدة بيضة مفيهاش أي جاذبية.. هل لو أنا بقيت سمرا هبطل أتكلم عن الفرعون؟

ياسمين عز إجازة لمدة شهر: هتترحموا من فلسفتي وخفة دمي

وأعلنت ياسمين عز توقف برنامجها "كلام الناس" شهر أغسطس بالكامل، كإجازة الصيف، مشيرة إلى أنها ستحضر خلال هذه الفترات مفاجآت لجمهورها.

وقالت ياسمين عز: عارفة الموضوع صعب عليكم وما تقدروش على غيابنا، وكل سنة في شهر أغسطس بناخد إجازة مش علشان أسافر ولا أصيف ولكن علشان أحضر لك فقرات حلوة تعجبك، وعارفة إنكم هتكونوا مقهورين بس هتترحموا من فلسفتي وخفة الدم طبعاً.

وأشارت ياسمين عز إلى أن حلقات برنامجها ستعاد حتى عودتها مجدداً، لافتة أيضاً إلى أن جميع حلقات البرنامج موجودة عبر منصة شاهد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».