النجمة اللبنانية «نور» في لقاء عفوي مع «سيدتي»: ذكرياتي في الصيف مرتبطة بلبنان و"راغب علامة"

بدأت النجمة اللبنانية "نور" مسيرتها الفنية مطلع الألفينات، وارتبطت معنا ببعض الأغنيات الرومانسية التي سيطرت على "الترند" وقتها، لذلك وعلى هامش جلسة تصوير غلاف "سيدتي" مع النجمة "نور"، حرصنا على العودة بها للماضي قليلاً، واختبار قوة ذاكرتها، في تفاصيل أدوارها الأولى.

ذكريات نور مع فصل الصيف:

تضع النجمة اللبنانية "نور" نفسها بين محبي فصل الصيف، وتكشف لنا عن الصيف في طفولتها، في لبنان، حيث كانت الأسرة تذهب للشاطئ في نهاية كل أسبوع، وكانت "نور" معتادة على تناول البطيخ على الشاطيء وعمل حلي من القواقع والأصداف مع أسرتها.
أما عن الموسيقى المرتبطة في ذهن "نور" بالصيف في تلك المرحلة العمرية، فـ "نور" لازالت تتذكر انطلاق ألبومات "راغب علامة" و"جورج وسوف" وسيطرتها على شواطئ لبنان في ذلك الوقت.

أما عن الوقت الحالي فقد تبدل حال مصيف "نور" تماماً، فصار في مصر بين الجونة والساحل الشمالي، وصار مخصصاً لمتعة أطفالها وليس حول ما تحبه هي، إلا أن نور شاركتنا أنها تفضل الرحلات البحرية التي تمتد أياماً في الماء، وأنها صيادة ماهرة، حيث أصبح الصيد يريح أعصابها ويقلل من حدة توترها.

اقرأ أيضاً:
نور تكشف عن صورة من كواليس تصوير فيلم "بيت الروبي".. ظهرت على شاطيء البحر

أعمال نور الأولى في الألفينات:

أبرز ما تتذكره النجمة اللبنانية "نور" عن فترة الألفينات، هي تحية كافة المطاعم والكافيهات لها، بأغنية "نور عيني"، من فيلم "سيد العاطفي" بطولة وغناء "تامر حسني" والتي حققت صدى واسعاً، وارتبطت باسم "نور" لسنوات طويلة، فكلما دخلت مطعماً في أي بلد عربي، سارع أصحابه بلعب الأغنية في مكبرات الصوت، تحية للفنانة "نور".

لعبت "نور" العديد من الأدوار الرومانسية والرقيقة في تلك الحقبة، وتركت عنها انطباعاً مشابهاً في مخيلة محبيها، أما عن حياتها الحقيقية، فتشاركنا "نور" بأنها لم تكن يوماً شخصية رومانسية، بل تشتهر بكونها شخصاً عملياً وسريعاً وكثير التوتر، ولا تشبه إطلاقاً الأدوار التي لعبتها في بداية حياتها الفنية.
اقرأ أيضاً:
في حوار خاص وجلسة تصوير حصرية لـ «سيدتي» الفنانة اللبنانية نور: الدراما العائلية أصبحت أكثر مشاهدة