غياب نيللي كريم عن العرض الخاص لأول أفلامها مع محمد رمضان

نيللي كريم -الصورة من الحساب الرسمي على الفيس بوك
نيللي كريم -الصورة من الحساب الرسمي على الفيس بوك

وسط أنباء عن وجود أزمة مكتومة بين النجمة نيللي كريم والشركة المنتجة لفيلم «عالزيرو» بسبب عدم تقديرها بالشكل المناسب لمكانتها في بوستر العمل؛ غابت نيللي عن العرض الخاص للفيلم الذي يجمعها بالنجم محمد رمضان لأول مرة، وأكد منتج الفيلم أن نيللي قد تغيب أيضاً عن العروض الخاصة للفيلم في دول الخليج.

وتحدث المنتج جمال العدل خلال المؤتمر الصحفي الذي أُقيم بعد عرض الفيلم مساء أمس عن سر غياب نيللي كريم عن العرض الخاص لفيلم «عالزيرو» قائلاً: «أنا المعلومات اللي عندي أنها في اليونان وراجعة يوم ١٤ أغسطس».

نيللي كريم لن تحضر العرض الخاص في السعودية والإمارات

وأكد العدل أنها ستوجد في دولة اليونان حتى يوم ١٤ من أغسطس، وبذلك لن تستطيع أيضاً حضور العروض الخاصة المقررة في دولتي السعودية والإمارات.

وأشار العدل إلى أن غيابها لا يغضب تماماً؛ وذلك لعدم وجود أي خلافات أو أي شيء سلبي قد يؤثر في حضورها، موضحاً: «الأصل في الموضوع كله الفيلم اللي انتو بتتفرجوا عليه النهارده».

نجوم العرض الخاص لفيلم «عالزيرو»

وحرص على حضور العرض الخاص لفيلم «عالزيرو» محمد رمضان، وجومانا مراد، والطفل منذر مهران، والمنتج جمال العدل، والسيناريست مدحت العدل، والمخرج ماندو العدل، والفنان أحمد وفيق، والفنان جمال سليمان، والفنان إسلام إبراهيم، وغيرهم من نجوم الفن.

يشارك في بطولة فيلم «عالزيرو» بجانب الفنان محمد رمضان عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم نيللي كريم، وجومانا مراد، وشريف دسوقي، وإسلام إبراهيم، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

أحداث فيلم «عالزيرو»

تدور أحداث فيلم «عالزيرو» لمحمد رمضان في إطار اجتماعي يجمع بين «الأكشن» والكوميديا حول حياة شخص بسيط وشريف يُسمى «دراجون» يعاني من قلة الرزق وأشياء أخرى، ولكن تحدث له تحولات مع توالي الأحداث.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».