موديلات فساتين زفاف بحمالات رفيعة لصيف 2024 ..إطلالة مفعمة بالرومانسية

الفستان البيج المطرز بأشكال هندسية
الفستان البيج المطرز بأشكال هندسية

في الماضي كنا نعتقد أن فساتين الزفاف الخالية من الأكمام أو تلك المزدانة بحمالات غير راقية المظهر ولا تفي العروس حقها، ولكن مع الوقت تطور مفهوم فستان الزفاف من طابع جامد الى قالب متحرر يواكب الحياة العصرية، فالعروس تحتاج الى فستان بقصة منسدلة وحمالات تواكب تحركاتها وتبقي الفستان مثبتاً على كتفيها من دون خوف من أن يهبط الكتف من جهة خلال الرقص بعد مراسم الزفاف، كلما كانت فساتين زفاف مع حمالات رفيعة كلما زادت أنوثة الثوب الذي ترتديه العروس. وقد اخترنا لك بعض الموديلات التي تزدان بحمالات رفيعة لتتباهي بفستانك بحرية في اليوم المنشود.

ألاين Alyne


أطلقت دار ألاين Alyne فساتين من الكريب الحريري العاجي الموحد بقصة منفوخة تحت الخصر، وتزدان بقصة صدر تقترب من الكورسيه مع تقنية تفريغ عند الصدر، وهي مزودة بحمالات رفيعة، لتوحي بطابع سندريلا بتصميم جذاب وبسيط في الوقت نفسه.

تابعي المزيد عن فساتين الزفاف المناسبة للعروس القصيرة.. موديلات تزيدك طولًا

 

سوياتلي Swiatly

ونفذت دار سوياتلي Swiatly الفستان الرومانسي المصنوع من الأورغنزا الأبيض والمطرز بالنجوم والزهور على قاعدة شفافة، ويشبه صدره تقنية الكورسيه بخيوطه المدعّمة للفستان ويتسم بقصة A Line تتمايل مع المشي أو التنقل، من دون أن يكون منفوخاً كثيراً ليسهل التنقل فيه.

 

 

برونوفياس Pronovias

كما أطلقت دار برونوفياسPronovias فستان بقصة حورية البحر وهو المصنوع من الكريب الحريري الأبيض والذي يتسم بقصة ضيقة تتسع تحت الأوراك على شكل ثنيات، وهو مثبت بحمالات رفيعة وقد تزينت العروس بعصبة من التول الشفاف المرصع بحبيبات من الكريستال للعينين، وانتعلت معه الكعب العالي ووضعت بيديها القفازات المجوهرة  على المعصم.

 

الفستان البيج المطرز بأشكال هندسية

سمبلين Cymbeline

ومن سمبلين Cymbeline أطلقت الدار الفستان البيج المطرز بحبيبات كريستالية ويزدان بحملات رفيعة شفافة من الشينيون، وقد طرزت حوافي الحملات بالخرز البراق فيما طرز الفستان الكامل برسوم هندسية تجسد أنصاف الأقواس. وقد انتعلت معه الصندل المفتوح الذهبي العالي والذي يظهر من تحت التنورة المنفوخة التي تمتد حتى الكاحل. كما اعتمرت العروس القبعة العريضة والعالية المطرزة من نفس قماش الفستان البيج.
تابعي المزيد عن فساتين زفاف موضة 2024 مناسبة للعروس النحيفة

ملاحظة : مصدر الصور من Launchmetrics/Spotlight ©