بالفيديو: رقصت الدبكة مع فرقتها على المسرح..ليلة استثنائية لـ نجوى كرم بمهرجان جرش

نجوى كرم- الصورة من حسابها على إنستغرام
نجوى كرم- الصورة من حسابها على إنستغرام

أحيت النجمة اللبنانية نجوى كرم حفلاً غنائياً مميزاً ضمن فعاليات مهرجان جرش الدولي بدورته الـ37 التي تُقام تحت شعار "ويستمر الفرح".

دخول على أنغام "جاي يا جرش"

وعلى أنغام "جايي يا جرش جايي" الشهيرة، دخلت نجوى كرم إلى المسرح. وتحققت أمنية النجمة قبل الحفل بإسعاد الحاضرين، حيث قدّمت لهم على مدار ساعتين من الوقت باقة كبيرة جداً من أشهر أغنياتها القديمة والجديدة. وكان لافتاً التفاعل الكبير من الحضور مع أغنيات ألبومها "كاريزما" الذي صدر قبل شهرين، فردّد معها الجمهور "بحبّك حب" و"شغّل موسيقى"، لتعلو صيحاته عند أداء أغنية "زعلك صعب" لأول مرة. أما أغنية "كاريزما" فغنتها نجوى كرم أكثر من مرة بطلب من الجمهور.

نجوى كرم ترقص الدبكة مع فرقتها على أنغام هذه الأغنية

قدمت نجوى كرم أغنية "مغرومة بحالي" بطريقة خاصة ومختلفة في مهرجان جرش، جعلت أعضاء الكورال، وبعض عناصر فرقتها الموسيقية بإدارة المايسترو إيلي العليا، يتركوا أماكنهم ويتوجّهون إلى وسط المسرح لرقص الدبكة مع النجمة وسط هتاف واسع من الجمهور.

استقبال مميز من معجبيها

من جهتهم لم يتأخر عدد كبير من معجبي النجمة اللبنانية بتنظيم استقبال حاشد تخلّله حضور فرق الدبكة، والزفة وعدد من وسائل الإعلام، فضلاً عن "فانز" نجوى كرم الذين عبروا عن حبهم لها، وقدموا لها وشاحاً دخلت من خلاله موسوعة غينيس للأرقام القياسية بعد أن تخطى طوله الـ55.7 متراً.

قصة الوشاح الذي دخلت به موسوعة "غينيس"

وسُمّي الوشاح بـ"كاريزما" تيمناً بألبوم نجوى كرم الأخير، ودخل موسوعة غينيس كأطول رداء في العالم، حيث يمثّل طوله عدد ألبومات كرم التي تبلغ 21 ألبوماً، مضافاً إليه عدد سنواتها في الفن محتسبة منذ أول ألبوم لها عام 1989، أي 34 سنة. وعلى ظهر الرداء توجد كلمة "كاريزما" محِيكة بطريقة الكاليغرافي العربي، وتم استخدام 118 متراً من القماش، عمل عليه أكثر من 8 خياطين لإنجازه في وقت قياسي(3 أسابيع).

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»