هل عادت المياه إلى مجاريها بين جينفير أنيستون وجاستين ثيروكس بعد وفاة والدها؟!

جينفير أنيستون وجاستين ثيروكس Jennifer Aniston and Justin Theroux (مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)
جينفير أنيستون وجاستين ثيروكس Jennifer Aniston and Justin Theroux (مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)
يبدو أن علاقة الحب التي جمعت بين النجمة العالمية جينفير أنيستون وزوجها السابق جاستين ثيروكس قد تعود إلى طبيعتها، أو عادت منذ فترة.
فقد كشفت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن حبيبة براد بيت السابقة على اتصال دائم بالنجم جاستين ثيروكس منذ وفاة والدها، إذ بدأ الأمر بمواساتها باتصالات هاتفية يومية واستمر الأمر حتى بعد مرور أكثر من 9 أشهر على ذلك.
وقد عانت النجمة كثيراً بعد خسارة والدها، لذلك كانت تبحث عن أشخاص يشكلون لها الدعم الرئيسي في هذه المرحلة كأصدقاء والدها، إضافة إلى جاستين الذي شكل الدعم الرئيسي لها، بحسب ما نقل مصدر مقرب من النجمة للموقع المذكور أعلاه.

جاستين ثيروكس وجينفير أنيستون

وشهد فبراير من عام 2018 انفصال الثنائي جاستين وجينفير بعد زواج دام حوالي الـ 4 أعوم، حيث أصدر الثنائي بياناً جاء فيه أنّ الثنائي حاولا إبقاء الخبر طيّ الكتمان، إلا أنّ الكثيرين من مروجي الشائعات سيستغلون الفرصة لكتابة ما يريدون، لذلك أرادا أن يشرحا حقيقة الوضع بنفسيهما.
كما ورد في البيان، أنّ القرار كان عن حب وقناعة لكلا الطرفين، والانفصال حصل بمودّة بنهاية العام الماضي. إلا أنّ الطرفين لم يكشفا عن سبب طلاقهما، لكنهما أكدا أنهما سيبقيان صديقين، حيث ستنتهي حياتهما كثنائي إنما ستستمر كأصدقاء.
وختم الثنائي بيانهما بالقول: "من الآن وصاعداً، أيّ خبر غير صادر عنهما، هو بالتأكيد شائعة".
يشار إلى أنّ جاستن وجينفير تزوجا عام 2015 في لوس أنجلوس، في حفل خاص بعد علاقة استمرت لـ4أعوام.
ويعدّ هذا الزواج الأول لجاستن ثيرو، والثاني لأنيستون التي كانت متزوجة من النجم براد بيت لـ5 أعوام، ولكنهما انفصلا عام 2005.

وفاة جون أنطوني أنيستون


وكانت نجمة مسلسل Friends قد كشفت عن خبر وفاة والدها النجم العالمي جون أنطوني أنيستون بطل مسلسل Days Of Our lives، عن عمر 89 عاماً، مشيرة إلى أنه رحل في 11 نوفمبر من عام 2022.
وقال مصدر لـ UsWeekly حينها، إن الممثلة المخضرمة البالغة من العمر 54 عاماً تشعر بالحزن لوفاة والدها، حيث نعت والدها الراحل بكلماتٍ مؤثرة، نشرتها على حسابها الخاص بإنستغرام مع مجموعة صور تجمعهما في مراحل عمرية مختلفة، وقالت: "أبي العزيز، جون أنطوني أنيستون. كنت واحداً من أجمل الأشخاص الذين مروا في حياتي، أنا ممتنة إلى الله أنك رحلت إلى الجنة من دون ألم. رحلت في الـ 11 من الشهر الـ 11، دائماً تختار التوقيت الأفضل. من الآن سيصبح هذا التاريخ من أهم تواريخ حياتي، سأحبك حتى نهاية العالم".

منْ هو والد جينفير أنيستون؟

ولد أنيستون جون أناستاساكيس في جزيرة كريت اليونانية عام 1933. وهاجر إلى الولايات المتحدة عندما كان في العاشرة من عمره، واختصرت عائلته لقب "أنيستون".
قبل أن يصبح نجماً، خدم "أنيستون" في البحرية الأمريكية وظهر في مسرحية موسيقية خارج برودواي. حصل على استراحة كبيرة عندما شارك في المسلسل التلفزيوني الطويل Love of Life ثم Search for Tomorrow لاحقاً. لكنه لم يصبح اسماً مألوفاً حتى انضم إلى Days of Our Lives في عام 1985 باعتباره الشرير الرومانسي "فيكتور كيرياكيس".
خلال فترات عمله في المسلسل، افتتح "أنيستون" مطعماً في نيويورك، وطلق زوجته الأولى، "نانسي داو" والدة "جينيفر"، وتزوج "شيري روني"، التي أنجب منها ابنه "ألكساندر"، وانتقل إلى لوس أنجلوس.
اشتهر جون أنيستون بدوره في المسلسل الدرامي Days Of Our Lives. كان دوره الأول في العرض هو الدكتور "إريك ريتشاردز" في عام 1969 لكنه غادر العرض بعد عامٍ واحد.
عاد إلى المسلسل باسم "فيكتور كيرياكيس" من يوليو 1985، حيث لعب الشخصية لأكثر من ثلاثة عقود. حصل بهذا الجزء على ترشيح لجائزة إيمي لأفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي في عام 2017 وحصل على جائزة إيمي لإنجاز مدى الحياة Daytime Emmy Lifetime Achievement Award في عام 2022.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»