كيف ارتدت النجمات الأزياء الصيفية بألوان موضة هذا العام 2023

هنا الزاهد - الصورة من حسابها على إنستغرام
هنا الزاهد - الصورة من حسابها على إنستغرام

كثيرة هي صيحات الموضة التي ظهرت خلال موسم صيف 2023؛ ، منها الفساتين المعرقة والأنيقة التي تتناسب مع جميع الأذواق؛ والتنانير المطبعة والأحادية اللون ، ومنها البناطيل الواسعة والملونة؛ وقد تنوعت ألوان الفساتين بشكل لافت أيضًا، لذا جمعنا لكِ موديلات أزياء صيفية اختارتها النجمات لتستوحي منها بعض الأفكار.

درة زروق بطقم صيفي باللون الأزرق


ارتدت النجمة درة زروق في هذه الإطلالة الشبابية والأنيقة؛ بلوزة راقية باللون الأزرق بحمالات عريضة مزينة بأزرار معدنية؛ وجاءت مكشوفة الخصر من الجانبين مع صدر مربع؛ ونسقت معها شورت قصير بجيوب جانبية كبيرة مع حزام عريض ومزين بأزرار صغيرة معدنية منحت إطلالاتها جاذبية وأناقة؛ واختارت أن ترتدي أقراط طويلة باللون الأزرق؛ وأكملت إطلالتها برباط شعر ينسدل بشكل راقي.

تابعي المزيد عن فساتين صيفية مطبعة من وحي النجمات العربيات لإطلالة منعشة

 

هنا الزاهد بطقم صيفي باللون الأخضر

 


أعجبتنا هذه الإطلالة الجذابة والعصرية في ذات الوقت؛ من وحي النجمة هنا الزاهد؛ فارتدت بلوزة مطبعة باللون الأخضر والأزرق؛ وصممت برقبة ملتفة حول العنق؛ ونسقت معها سروال طويل وواسع منقوش بنفس تصميم البلوزة؛ مما منح مظهرها جاذبية وفخامة.

 

نجوى كرم بجمبسوت باللون الأرجواني

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)


أعجبتنا هذه الإطلالة الراقية والفخمة بأسلوب النجمة نجوي كرم حيث ارتدت جمبسوت من قماش الساتان باللون الأرجواني؛ صُمم بكتف واحد والكتف الآخر منسدل بشكل راقي؛ وصمم السروال بقصّة واسعة طويلة بخصر مرتفع وعريض وتصميم الكشكش من الجانبين؛ وانتعلت حذاء ضخم باللون الأرجواني.

ننصحكِ بالاطلاع على موديلات فساتين بقصة غير مستقيمة لإطلالة صيفية غير تقليدية