غادة عادل سعيدة بذكريات "الزمن الجميل" مع محمد هنيدي

غادة عادل - الصورة من حسابها على الفيس بوك
غادة عادل - الصورة من حسابها على الفيس بوك

أعربت الفنانة غادة عادل، عن سعادتها البالغة بعودة التعاون مع محمد هنيدي، والمخرج سعيد حامد، في بطولة فيلم "مرعي البريمو" الذي أطلق عرضه مساء أمس، ليدشن موسم أفلام صيف 2023.

وأضافت غادة عادل في العرض الخاص للفيلم، أن التعاون مجدداً مع محمد هنيدي والمخرج سعيد حامد، أعادها لذكريات الزمن الجميل، وأشارت إلى أنها تتمنى أن يستمتع المشاهد بالفيلم كما استمتعوا هم بأجواء التصوير ليشاهدوا المجهود الرائع الذي بذله الأستاذ سعيد حامد.

أول تعاون بين غادة عادل ومحمد هنيدي منذ عام 2000

وسبق أن أعرب محمد هنيدي عن سعادته الشديدة لتجديد التعاون مع الفنانة غادة عادل من خلال فيلمه الجديد «مرعي البريمو»، حيث وجه تحدياً لجمهوره حول معرفتهم عدد الأفلام التي تعاون فيها مع غادة.

ونشر هنيدي بوستر لغادة عادل وهي تجسد شخصية زوجته جمالات التي تساعده في بيع البطيخ، وعلق عليه عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلاً: "ومن جديد راجعين أنا وغادة تاني.. مين يقدر يقول ده الفيلم رقم كام إللي اعمله مع غادة؟!"

وكان آخر تعاون بين غادة عادل ومحمد هنيدي هو المشاركة ببطولة فيلم "بلية ودماغه العالية" عام 2000، وسبقه المشاركة ببطولة أفلام صعيدي في الجامعة الأمريكية.

قصة فيلم مرعي البريمو

الفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد، ويجسد هنيدى خلاله شخصية مرعي تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل والتي تعمل معه، ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية.

ويعود هنيدي في "مرعي البريمو" للتعاون مع مخرجه المفضل سعيد حامد بعدما كونا ثنائية فنية ناجحة على مدار السنوات الماضية أسفرت عن 5 أفلام هي "صعيدي في الجامعة الأمريكية" عام 1998، "همام في أمستردام" عام 1999، "جاءنا البيان التالي" عام 2001، "صاحب صاحبه" عام 2022، "يا أنا يا خالتي" عام 2005 ويسجل "مرعي البريمو" التعاون السادس بين هنيدي و حامد في السينما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».