بالفيديو لـ"سيدتي".. هاني شاكر يتألق وسط حضور جماهيري بحفل مهرجان جرش

هاني شاكر - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
هاني شاكر - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام

عمان- أجرت التغطية- مزن سامي

تصوير ومونتاج- عبدالعزيز السعود

أحيى الفنان المصري هاني شاكر مساء أمس الأربعاء حفلًا جماهيريًا كبيرًا ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون بالأردن. "سيدتي" حضرت الحفل وعادت بهذه الأجواء.

هاني شاكر يُقدم باقة من أشهر أغنياته خلال الحفل


وقدم أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر خلال الحفل الذي أُقيم على المسرح بـ جرش، مجموعة كبيرة من أغنياته القديمة والحديثة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، حيث بدأ الفنان هاني شاكر الحفل بأغنيته الشهيرة "بحبك أنا" وسط تفاعل عدد كبير من الحضور الذين أخذوا يرددون معه أغنياته.
كما قدم الفنان هاني شاكر خلال فقرته الغنائية بالحفل أغاني "شاور وأنا ملك إيديك، أمرك" ومجموعة من الأغنيات التي عاش من خلالها الجمهور حالة طربية خاصة تحت قيادة المايسترو مصطفى حلمي.

فرقة "الجوقة الفلسطينية" تقدم فقرة ضمن الحفل


كما شارك بالحفل فرقة "الجوقة الفلسطينية" بفقرة خاصة قدموا من خلالها مجموعة من أغاني التُراث مثل مساء "الروزنا، أم الشلبية، مرسول الحب، أهجر قصرك".
يُذكر أن الفنان خالد عبدالرحمن أحيى حفله الغنائي على المسرح الجنوبي في جرش، ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته السابعة والثلاثين بالأمس، وهي المرة الأولى لخالد في المهرجان، حيث تألق غناءً وحضورًا، وتفاعل الحضور مع مشاركته بشكل غير مسبوق.
و قدم الفنان خالد عبد الرحمن للجمهور خلال الحفل باقة من الأغنيات أمتع خلالها الجمهور كما أهدى خالد الجمهور أغنية "وشلون مغليك.. وانت الذي علمتني حبك" حيث تفاعلوا معه بشكل واسع، كما ردّد معه الجمهور أغنية "تقوى الهجر"، بالاضافة الى تقديمه "مخاوي الليل" و "اذكريني" و"وش تنتظر" و "شلون مغليك" و "أنت أجمل" و "ووش تبين" و "تقوى الهجر" و "صدقيني" و "بعدك عذاب" و"العطا" و"صارحيني".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»