رئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو ينفصل عن زوجته بعد 18 عاماً من الزواج

جاستن ترودو وصوفي غريغوار Canada's Prime Minister Justin Trudeau and his wife Sophie Gregoire (مصدر الصورة: NICOLAS ASFOURI / AFP)
جاستن ترودو وصوفي غريغوار Canada's Prime Minister Justin Trudeau and his wife Sophie Gregoire (مصدر الصورة: NICOLAS ASFOURI / AFP)
في خبر صادم، أعلن رئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو انفصاله عن زوجته صوفي غريغوار بعد 18 عاماً من الزواج.
وكان الزوجان قد تحدثا بصراحة في الماضي عن الصعوبات التي واجهت علاقتهما في السنوات الأخيرة كما أن تواجدهما سوياً في الأماكن العامة لم يكن كثيراً بل اقتصر على المناسبات المهمة جداً.
وتزوج ترودو البالغ من العمر 51 عامًا وصوفي غريغوار ترودو البالغة من العمر 48 عامًا في مايو/ أيار من عام 2005، ولديهما ثلاثة أولاد سوياً تبلغ أعمارهم 15 و14 و9 أعوام.
واللافت أن ترودو نشأ في وضع عائلي مشابه، إذ أن والده، رئيس الوزراء السابق بيير ترودو، انفصل عن زوجته مارغريت في عام 1977، عندما كان في المنصب.
ومن المؤكد أن هذه الأزمة الشخصية ستؤثر كثيراً على حياة ترودو الشخصية والسياسية، إذ أنه دائماً ما يشدد على أهمية الحياة العائلية.

بيان جاستين ترودو


ونشر رئيس الوزراء الكندي بياناً على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي حول الموضوع جاء فيه : "صوفي وأنا نود أن نشارك الجميع بأننا، بعد العديد من المحادثات الهامة والصعبة، قررنا الانفصال".
وأضاف :"كما كنا، سنبقى دائماً عائلة مقربة بمحبة واحترام عميق لبعضنا البعض ولكل ما قمنا ببنائه وسنستمر في البناء".
وختم بيانه بالقول :"من أجل أطفالنا، نطالب بأن تحترموا خصوصيتنا وخصوصيتهم."

بيان مكتب رئيس الوزراء

وأصدر مكتب رئيس الوزراء أيضًا بيانًا أكد من خلاله أن الثنائي وصلا إلى اتفاق قانوني بشأن الانفصال، وكشف أنهما سيظلان أصدقاء، حيث سيتوجهان قريبًا بعطلة مع أطفالهما الثلاثة.
وأضاف المتحدث أن صوفي غريغوار ترودو قد انتقلت بالفعل من المنزل العائلي إلى مسكن آخر في أوتاوا.
وتابع :" "لقد عملا على ضمان اتخاذ جميع الخطوات القانونية والأخلاقية المتعلقة بقرارهما بالانفصال، وسيستمرون في ذلك في المستقبل".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»