تقاعد فحصل على مليون دولار خلال 3 أيام

تقاعد فحصل على مليون دولار خلال 3 أيام
pexels-يانصيب ماساتشوستس
تقاعد فحصل على مليون دولار خلال 3 أيام
pexels- اشترى باشو تذكرته الفائزة في متجر J & J Variety
تقاعد فحصل على مليون دولار خلال 3 أيام
تقاعد فحصل على مليون دولار خلال 3 أيام
2 صور

ربح الأمريكي بول باشاو، من ويست بويلستون، ولاية ماساتشوستس، مليون دولار في اليانصيب، بعد 3 أيام فقط من تقدمه بخطاب تقاعده. وذكر باشاو أنه يخطط لاستخدام جزء من مبلغ الجائزة للسفر وقضاء الإجازات.

ووفقاً لموقع (Indiatimes)، حصل متقاعد على ضربة حظ غير عادية؛ عندما فاز بجائزة يانصيب مذهلة بقيمة مليون دولار بعد ثلاثة أيام من إعلان تقاعده، وقد أبلغ بول باشو، من West Boylston، صاحب عمله منذ أكثر من 20 عاماً أنه سيتقاعد في نهاية الأسبوع قبل أيام قليلة فقط، كان بول باشو يراجع أرقام بطاقة اليانصيب الخاصة به عندما رأى تركيبة غريبة. أدرك أنه حصل على التذكرة الفائزة بالجائزة الكبرى البالغة مليون دولار وهو يقارن الأرقام. شعر الفائز المحظوظ وأحباؤه بالصدمة والرهبة من تحول الأحداث.

من موظف إلى مليونير.. بعد ثلاثة أيام من تقاعده

قال باشاو: «أخطرت جهة عملي، حيث أعمل سائق شاحنة منذ 20 عاماً، برغبتي في التقاعد عن العمل، واشتريت تذكرة يانصيب من أحد المتاجر في ويست بويلستون بعد 3 أيام من إبلاغي الشركة». وأضاف باشاو: «أخبرت زوجتي بأن هناك أشياء في الحياة لا أعتقد أبداً أنها ستحدث لي، كان من بينها الفوز باليانصيب، والتي حدثت جميعها وفزت بها».

يفكر بول في العديد من الخيارات لمستقبله بثروته الجديدة، وبينما يتوقع أن يكون حذراً وحكيماً في استثماراته، فإنه يعتزم أيضاً المشاركة في بعض الأشياء التي كان يتخيلها من قبل. وفقاً لبيان صحفي صادر عن يانصيب ماساتشوستس، أبلغ بول باشو من West Boylston صاحب العمل منذ أكثر من 20 عاماً أنه سيتقاعد في نهاية الأسبوع، اشترى التذكرة الفائزة. حصل على جائزته في مقر Mass Lottery في دورشيستر، بعد أن أكمل فترة أسبوعين دون إبلاغ أي شخص في العمل عن مكاسبه. باشو الآن سائق شاحنة متقاعد راضٍ، وسيبلغ 66 عاماً في وقت لاحق من هذا العام. حصل على دفعة لمرة واحدة قدرها 650 ألف دولار (قبل الضرائب) وينوي السفر مع بعضها.
تابع المزيد : الكشف عن هوية الفائز بجائزة الملياري دولار في اليانصيب الأمريكية

باشو والتذكرة الفائزة

"أخبرت زوجتي أن هناك ثلاثة أشياء في الحياة لم أعتقد مطلقاً أنني سأشهدها: فوز باتريوتس في سوبر بول، والحصول على واحدة منها، والذي حدث قبل خمس سنوات، والفوز باليانصيب". والآن قال باشو: لقد ضربت الثلاثة عصافير بحجر. اشترى باشو تذكرته الفائزة في متجر J & J Variety الواقع في 360 West Boylston St. في West Boylston. حصل بائع التجزئة على حافز 10000 دولار لبيع التذكرة. لقد استوحى الكثير من الناس من قصة بول، والتي تُظهر كيف يمكن حتى لمفاجآت الحياة غير المتوقعة أن تجلب الكثير من البركات والفرح. قصته من موظف مجتهد إلى فائز محظوظ في اليانصيب بمثابة تذكير بأن الأحلام يمكن أن تتحقق بأكثر الطرق غير المتوقعة. إن الفوز بجائزة اليانصيب البالغة مليون دولار بعد ثلاثة أيام فقط من إعلان التقاعد، حوّل سنوات بول الذهبية إلى مغامرة غير عادية، سيستمتع بها هو وأحباؤه، ويستمتعون بها لأجيال قادمة.
تابع المزيد:يتبرع بجائزته الكبرى في اليانصيب لـ"إنقاذ الكوكب"!