الأمير هاري ينفي شائعات انفصاله عن ميغان ماركل على طريقته.. شاهدوا الفيديو

الأمير هاري Prince Harry وميغان ماركل Megan Markle (مصدر الصورة : Angela Weiss / AFP)
الأمير هاري Prince Harry وميغان ماركل Megan Markle (مصدر الصورة : Angela Weiss / AFP)
بعد أن تصدّر خبر انفصال الأمير هاري عن زوجته ميغان ماركل الصحف والمجلات العالمية، قرر ابن الملك تشارلز الثالث أن ينفي كل تلك الشائعات بفيديو حديث له مع زوجته الأمريكية.
وظهر الثنائي في مقطع فيديو تم التقاطه في حديقة منزلهما في مونتيسيتو شرق مدينة سانتا باربارا وهما بغاية السعادة، ويقدمان التهنئة عبْر الهاتف للفائزين بمنح خاصة في مجال التكنولوجيا.

وعكس الفيديو ومدته دقيقتان و40 ثانية، حالة الحب والانسجام الذي يعيشه الثنائي؛ بعيداً عن كل ما قد أثير سابقاً، بأن الخلافات بينهما كثيرة، وأن الأمير البريطاني قد ترك المنزل.
وذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية، أن الثنائي تعمّدا الظهور على الإعلام بهذه الطريقة؛ لينفيا كل تلك الشائعات بطريقة غير مباشرة، ويؤكدا استقرار حياتهما الزوجية.

شائعة انفصال الأمير هاري وميغان ماركل

وكانت صحيفة "ذا إيكونوميك تايمز" قد نشرت مؤخراً تقريراً مفاده، أن علاقة الأمير هاري بزوجته ميغان ماركل، التي تخلى عن العائلة البريطانية من أجلها، قد وصلت إلى طريق مسدود، وباتا على مشارف الانفصال.
وورد في التقرير، أن علاقة الثنائي توترت بعد فشل صفقتهما مع إحدى الشركات المنتجة والتي كانت تقدر بـ20 مليون دولار، وعليه فإن المشاكل المادية كانت الأساس في وصول علاقتهما إلى نهايتها، وتسببت بابتعادهما عن بعضهما البعض في الوقت الحالي.
ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرّب من الثنائي قوله: "الاختلافات الشخصية والثقافية تسببت في انفصال الزوجين عن بعضهما البعض.. هاري لا يتلاءم مع ميغان".
وعلى أثر ذلك، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالخبر، وكذلك بدأت المواقع الإخبارية بتداول الأمر مع بعض الإضافات، التي جاء فيها أن الزوجين باعا منزلهما في مونتيسيتو في كاليفورنيا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»