كاردي بي لن تواجه أي اتهامات بعد حادث رمي الميكروفون

كاردي بي (Cardi B). مصدر الصورة: Rich Fury/Getty Images/AFP
كاردي بي (Cardi B). مصدر الصورة: Rich Fury/Getty Images/AFP

قامت الشرطة في لاس فيغاس، بإجراء تحقيق في واقعة الميكروفون الذي ألقته كاردي بي على إحدى الحاضرات من الجماهير، التي قامت بإلقاء سائل على نجمة WAP أثناء أدائها. وقد خلص التحقيق إلى أن كاردي بي لن تواجه أي اتهامات جنائية بشأن الحادث، وأكدت الشرطة أنه تم إسقاط التحقيق.

هذا وقد بدأت الشرطة في تحقيقها بعد أن ادّعت الفتاة التي تم رشقها بالميكروفون من قبل النجمة أنها ليست هي من قام برشق النجمة، بل أحد الأشخاص بجانبها.

وذكر موقع TMZ أن النجمة ذكرت عدة مرات في الحفل أن الطقس حار جداً في فيغاس، وأنها تريد من الجمهور أن يرشقها بالمياه؛ لأن درجة الحرارة في فيغاس مرتفعة جداً؛ إذ تخطت الـ 40 درجة، وعليه فإن ما حدث كان بطلب منها، حيث انتشرت فيديوهات من الحفل للنجمة وهي تقول: "ارشقوني بالمياه فالجو حار جداً هنا".

وفي المقابل، ورد في تقرير الموقع المذكور أعلاه أنه ربما ما أغضب النجمة هو أن السائل الذي تم رشقها به، وهي على المسرح، لم يكن مياهاً، وهذا ما أشعل غضبها.
قد ترغبين في معرفة: كاردي بي تحتفل بيوم ميلاد ابنتها الخامس وهدية بآلاف الدولارات

حادثة رشق الميكروفون

انضمت المغنية كاردي بي لقائمة المغنين الذين يتم إلقاؤهم بأشياء أثناء أدائهم الحي على خشبة المسرح، حيث قامت إحدى الحاضرات بإلقاء مشروب على كاردي بي في منتصف أدائها في حفلها في Drai’s Beachclub في لاس فيغاس، يوم السبت، مما جعلها تنفعل، لدرجة أنها ألقت عليها الميكروفون الذي كانت تحمله بيدها.

في مقطع فيديو للحادث انتشر بسرعة كبيرة، يمكن رؤية كاردي وهي ترتدي فستاناً برتقالياً أثناء الأداء، وتبدو متفاجئة عندما تم إلقاء المشروب على وجهها أثناء أدائها أغنية Bodak Yellow. رداً على ذلك، ألقت الفائزة بجائزة غرامي، البالغة من العمر 30 عاماً، بميكروفونها على من ألقت عليها المشروب في الصف الأمامي، التي يبدو أن رجال الأمن أبعدوها من المكان.

بعد الحادث، أعادت مغنية الراب تغريدة عبارة عن مقطع فيديو لزاوية رمي الميكروفون، مما يُظهر رؤية أوضح لمن قام برمي المشروب على كاردي، والتي ورد أنها واصلت أداءها بعد قذف الميكروفون.
ننصحك بقراءة: كاردي بي محاطة بالورود.. وهدية مميزة في يوم الحب

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»