بالفيديو لـ"سيدتي": وائل كفوري يُبدع بحفل ختام مهرجان جرش بمشاركة الجمهور

وائل كفوري - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
وائل كفوري - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام

تصوير الفيديوهات- مزن سامي

أحيا الفنان اللبناني وائل كفوري الحفل الختامي لمهرجان جرش للثقافة والفنون بالأردن في المسرح الجنوبي، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا وسط حالة من الاحتفال والسعادة.

وائل كفوري يشارك الجمهور الغناء

وقدم الفنان وائل كفوري مجموعة من أشهر أغانيه خلال الحفل والتي تنوعت ما بين القديمة والحديثة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، حيث قدم خلال الحفل أغنيته الشهيرة "حبيبي يلي بحبو" بأداء مميز للغاية واستجاب معها الجمهور بترديد الغناء معه.


كما قدم الفنان وائل كفوري أغنية "لو حبنا غلطة" والتي أشعلت أجواء الحفل وتحمس الجمهور لغنائها بشكل كبير وشاركهم الغناء الفنان وائل كفوري بمشهد مميز للغاية بغنائهما سويًا.

الجماهير تُطالب وائل كفوري برفع صوته ويستجيب لهم

وخلال الحفل قدم الفنان وائل كفوري أغنية "هلأ تاه فقتي" والتي تحمس لها الجمهور بشكل كبير وظلوا يهتفون مطالبين الفنان وائل كفوري برفع صوته، ليستجيب لهم وسط حالة من التفاعل والتصفيق الحار من قبل الجمهور الذي عاش أجواء مميزة خلال حفل ختام مهرجان جرش.


يُذكر أن الفنانة الأردنية ديانا كرزون قد شاركت في الحفل الختامي لمهرجان جرش، وسط حضور جماهيري كبير بالمسرح الجنوبي، وقدمت خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيها التي اشتهرت بها بكافة أنحاء الوطن العربي.
وكانت بدأت الفنانة ديانا كرزون الحفل بالأغنية الوطنية "راسك بالعالي" وسط تفاعل كبير من الجمهور وحالة من السعادة والفرح، كما قدمت خلال الحفل العديد من الأغاني والتي تنوعت ما بين الأغاني الرومانسية والوطنية والطرب الأصيل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»