بالصور.. نادين نجيم تكشف عن منافستها فما هي التفاصيل؟

نادين نجيم - الصورة من حسابها على إنستغرام
نادين نجيم - الصورة من حسابها على إنستغرام

نشرت النجمة اللبنانية نادين نجيم مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" بإطلالة مميزة وعبّرت عن ثقتها الكبيرة بنفسها من خلال التعليق الذي أرفقته بالصور.

هذا هو منافسك

وأطلت نادين بفستان باللون الأسود وعبّرت عن ثقتها بنفسها وأكدت أنه تعرف منافسها الحقيقي من خلال النظر في المرآة وقالت في تعليقها على الصور: "انظر إلى المرآة.. هذا هو منافسك".

واعتبر الكثير من المعلقين أن الثقة بالنفس هي موضوع أساسي للنجاح والتطور.

حضور في رمضان برفقة محمد الأحمد

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني تتابع النجمة اللبنانية نادين نجيم تحضيراتها للموسم الدرامي الرمضاني 2024 من خلال بطولة مسلسل 2024 الذي ستتقاسم بطولته مع النجم السوري محمد الأحمد والعمل من إخراج فيليب أسمر بينما كانت نادين قد حضرت في موسم دراما رمضان 2023 ببطولة مسلسل "وأخيراً" برفقة النجم السوري قصي خولي حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً.

محمد الأحمد: من المبكر الكشف عن التفاصيل

وكان النجم السوري محمد الأحمد قد قال في حديث سابق لـ "سيدتي نت": "أتمنى أن تكون تجربة جميلة وممتعة للجمهور ولكن من المبكر الكشف عن التفاصيل لأن المشروع ما زال في مراحله الأولى".

وعن اسم العمل وإذا كان هو الجزء الثاني من مسلسل "2020" أضاف النجم السوري: "هو جزء منفصل عن "2020" كون الحكاية جديدة باسم "2024" وحتى المكان مختلف ولكن العمل ضمن نطاق الأكشن والتشويق وحالياً قرأت حلقة واحدة من العمل وفكرة العمل جميلة ومميزة".

وأوضح محمد الأحمد أن العمل سيكون لموسم دراما رمضان المقبل وسيمتد على خمسة عشر حلقة.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»