كريم عبد العزيز يشيد بفيلم لـ تامر حسني..ما القصة؟ 

كريم عبد العزيز- الصورة من حسابه على انستغرام
كريم عبد العزيز- الصورة من حسابه على انستغرام
أشاد الفنان كريم عبد العزيز بـ فيلم "البدلة" الذي قدم بطولته الفنان تامر حسني والفنان أكرم حسني، وذلك خلال أحد اللقاءات الصحفية التي أجراها مؤخراً مع إحدى الإذاعات.
وقال كريم عبد العزيز، أنه أثناء قيامه بالسفر خلال الأيام الماضية، شاهد فيلم "البدلة" على الطائرة التي كان يستقلها، لافتاً إلى أنه دخل في نوبة ضحك شديدة بسبب مواقف تامر وأكرم في الفيلم. ونوه كريم خلال لقائه على إعجابه الشديد بتامر حسني، قائلاً: "أنا بحب تامر حسني جداً".

تامر حسني يوجه رسالة لكريم عبد العزيز

أعاد "تامر حسني" نشر فيديو لقاء كريم عبد العزيز عبر خاصية الاستوري بحسابه الرسمي على "انستغرام"، وعلق عليه قائلاً: "يا كيمو يا قمر أنت وأنا بحبك جداً جداً جداً ومليون مبروك على كل نجاحاتك العظيمة يارب كل التوفيق ليك"
سكرين شوت عبر خاصية "الاستوري" من حساب تامر حسني على إنستغرام

فيلم "البدلة"

تدور أحداث فيلم البدلة حول حمادة (أكرم حسني)، ووليد (تامر حسني). خلال أحداث الفيلم يقرران الذهاب إلى حفلة تنكرية، ويتنكران في زي رجال الشرطة لمقابلة زملائهما القدامى، الأمر الذي يجعل الجميع يعتقد بأنهما شرطيين حقيقيين، وتقع لهما العديد من الأحداث والمشاكل.
ويضم العمل عدد النجوم منهم أمينة خليل، والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز. والعمل عُرض في دور السينما عام 2018 وهو من إخراج ماندو العدل، ومن تأليف أيمن بهجت قمر

كريم عبد العزيز يشارك في دراما رمضان 2024


"الحشاشين" من الأعمال الدرامية التي حجزت مقعدها مبكراً في الموسم الدرامي الرمضاني القادم 2024، ومن بين الفنانين الذي سوف يكون لهم تواجد وبصمة هامة في هذا المسلسل الفنان كريم عبد العزيز، حيث يقدم من خلاله دور حسن بن الصباح، الذي يقود مجموعة من الأشخاص التي أرعبت العالم في القرن الحادي عشر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»