تعرف على موعد حفل أحلام  في القصيم.. إليكم التفاصيل

أحلام - الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
أحلام - الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
تستعد الفنانة أحلام، لإحياء حفل غنائي مميز، في المملكة العربية السعودية بالقصيم، وذلك يوم 18 أغسطس من الشهر الجاري ضمن حفلات جولات المملكة 2023.
وتطرح تذاكر الحفل الذي سوف يقام بداخل الصالة الرياضية في جامعة القصيم، يوم 10 أغسطس وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.
ومن المقرر أن تقدم أحلام، باقة متنوعة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة والتي حققت نجاحاً كبيراً وأحبها جمهوره. وشاركت أحلام متابعيها عبر صفحتها الرسمية على "انستغرام" الملصق الدعائي للحفل، معلقة " انا في القصيم أحلام ... أول حفلات جولة السعودية".

عمل غنائي منتظر

على جانب آخر ينتظر عشاق ومحبو أحلام، طرح أحدث أغانيها والتي تحمل اسم "صوت الأنا" من كلمات الشاعرة العالية، وألحان ناصر الصالح ، وتوزيع أسامة الهندي.
وروجت أحلام خلال الأيام الماضية للأغنية، حيث كتبت تغريدة عبر صفحتها الرسمية على " تويتر"، جاءت كالتالي..." صوت الانا .. كلمات شاعره الامارات القديره العاليه الحان الملحن الكبير ناصر الصالح توزيع الموزع القدير اسامه الهندي والاشراف للشاعر الكبير انور المشيري قريباً عمل يحمل كل معاني العزه والقوه والشموخ والكبرياء والامل والحب عمل مكبله يحمل عبق الطرب الجميل".
جدير بالذكر، أن آخر ألبومات أحلام الغنائية كان ألبوم "رزق الورد" الذي طرحته منذ أشهر، وتضمن 6 أغاني، الأولى عنوانها "تعالى نعوف" من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع مهند خضر، الثانية "رزق الورد" من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع سيروس، أما أغنية "وياك وياك" من كلمات ضياء جبارة محمود وألحان ميثم علاء الدين وتوزيع عثمان عبود.
بالإضافة إلى أغنية "محد يعرف أخبارك" من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع عثمان عبود، وأغنية "حظي" من كلمات حامد الغرباوي وألحان ميثم علاء الدين وتوزيع عثمان عبود، وأخيراً أغنية "وجه بغداد" من كلمات قصي عيسى وألحان علي صابر وتوزيع عثمان عبود".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»