مي فاروق: إسعاد الجمهور السعودي مسؤولية في رقبتي

مي فاروق - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
مي فاروق - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

احتفلت الفنانة مي فاروق، بتصدرها ترند موقع تويتر، بعد تقديم حفلها الساهر في القصيم، بالمملكة العربية السعودية، ضمن جولة المملكة 2023، ووجهت الشكر لجمهورها داخل السعودية وخارجها ولمنظمي الحفل.

وقالت مي فاروق عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك: الحمد لله.. تريند رقم ١ على موقع التواصل الاجتماعي Twitter، شكراً جمهوري الغالي وكل القائمين على هذا الحفل.

مي فاروق ورسالة خاصة لجمهورها في السعودية

ووجهت مي فاروق رسالة خاصة لجمهورها في السعودية من على مسرح جامعة القصيم قائلة: "لازم أشكركم من قلبي على وجودكم وتشريفكم وإن شاء الله تطلعوا من الحفلة مبسوطين، لأن إسعادكم مسؤولية في رقبتي".

وتابعت مي فاروق: "شكراً من قلبي للهيئة العامة للترفيه، وشكراً لـ معالي المستشار تركي آل الشيخ على التكريم الكبير والجولة اللي دي أول حفلاتها، وشكراً لـ كل الأساتذة اللي تعبوا معايا على الحفلة والمايسترو الرائع يحيى الموجي".

تفاصيل حفل مي فاروق في القصيم

وافتتح الحفل بالفقرة الأولى بروح الطرب الأصيل مع الفرقة الموسيقية الكبيرة فرقة "كورال روح الشرق"،

وأحيت الفقرة الثانية الفنانة مي فاروق والتي رحب الجمهور بها، وقدمت عدة أغانٍ من زمن الفن الجميل، إلى جانب باقة من أجمل أغانيها الخاصة.

وتضمن برنامج الحفل "أما براوة، على حسب وداد، ودارت الأيام، افتكرلك إيه، ألف ليلة وليلة، يا شمس يا منورة غيبي، اسأل روحك".

مي فاروق وتفاصيل جولة المملكة 2023

يذكر أن جولة المملكة 2023، إحدى مبادرات الهيئة العامة للترفيه وبرنامج جودة الحياة، وسبق وكشفت مي فاروق تفاصيل إقامة حفلات لها في 5 مدن بالسعودية، وقالت إن هناك حفلين في الأحساء والقصيم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»