موديلات فساتين قصيرة باللون البيج ..لا تتردّدي باعتمادها لطلة شبابية

فستان قصير باللون البيج.. من لي سانغ بونغ Lie Sang Bong (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)
فستان قصير باللون البيج.. من لي سانغ بونغ Lie Sang Bong (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

برزت موديلات فساتين قصيرة باللون البيج، ضمن عروض أزياء ربيع وصيف 2023 للأزياء الجاهزة بتصاميم عصرية، الأمر الذي جعلها تثبت حضورها، وأنها لن تغيب أبداً عن عالم الموضة والأزياء بعد هذا الموسم، بسبب تفضيلها من قِبل العديد من الشابات والسيدات في إطلالاتهن ومناسباتهن الخاصة والعامة.. لا تتردّدي باعتمادها خلال هذا الموسم؛ للفت الأنظار والاهتمام نحوكِ.

موديلات فساتين قصيرة باللون البيج.. من إيساي مياكي Issey Miyake (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

فساتين قصيرة باللون البيج بالتصاميم الراقية

فستان قصير باللون البيج.. من ساكاي Sacai (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

دور الأزياء العالمية تكون حريصة في كل موسم على تقديم أجمل التصاميم المميّزة والمنوّعة، وكان منها هذا الموسم موديلات فساتين قصيرة باللون البيج ، والتي جاءت أنيقة بقصات وموديلات مختلفة؛ لتنتقي منها الأنسب لقوامكِ وذوقكِ، وتكوني دائماً مواكبة لأحدث صيحات الموضة، ومنها هذا الموديل على سبيل المثال من علامة ساكاي Sacai، بقَصته الناعمة مع حزام ناعم على الخصر لمظهر شبابي، عصري ومتجدّد.
لمحبّات التصاميم البسيطة والراقية من جهة، والشبابية من جهة أخرى باللون البيج الهادئ، عليكِ اختيار هذا الموديل من دار جوليكولوم Julycolumn،من ضمن موديلات الفساتين القصيرة باللون البيج، الذي صُمم جزؤه العلوي من القماش الفاخر مع أكمام طويلة، بينما جاء الجزء السفلي مكشكش بشكل أنيق وجذاب جداً، لا تتردّدي باعتماده خلال مناسباتكِ النهارية؛ حتى تكوني لافتة للانظار أينما كنتِ بشكل متناغم.. ولا مانع على الإطلاق من أن تنسّقي معه على سبيل المثال، الحذاء المغلق باللون البيج أيضاً، والإكسسوارات الذهبية اللامعة، مع حقيبة يد متوسطة بنفس اللون.
تُعتبر موديلات الفساتين القصيرة باللون البيج من أفخم وأجمل الفساتين؛ فدائماً تختارها المرأة الأنيقة؛ لأنها تعكس عليها جاذبية وجمالاً، وخاصة في صيف 2023.. ويُعتبر اللون البيج لوناً كلاسيكياً مثل اللون الأسود والأبيض والرمادي، لا يتغير في كل عام، وفي كل موسم يقوم المصممون بغض النظر عن الموضة، بعمل مجموعة كاملة باللون البيج بدرجاته المختلفة؛ نظراً لأن هذا اللون يتميّز بالقيمة والرقي؛ لذلك فهو من الألوان الدائمة في الموضة، ويتميز أيضاً بأنه من الألوان الحيادية، يمكن لأيّة سيدة اختيار الدرجة المناسبة لها من ألوان البيج.

فستان قصير باللون البيج.. من جوليكولوم Julycolumn (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


ما هي طرق تنسيق الجمبسوت الكلاسيك لإطلالة عصرية بلمسات راقية.

 

فساتين قصيرة باللون البيج لإطلالة لافتة

فستان قصير باللون البيج.. من  كلويChloe (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


إذا كنتِ ترغبين بإطلالة أخاذة؛ فاختاري هذا الفستان المميز ضمن موديلات الفساتين القصيرة باللون البيج من علامة كلوي Chloe، والذي يناسب الحفلات النهارية؛ حيث صُمم بقَصة وقماش رائعين، بأكمام متوسطة الطول إلى حدّ الكوعين، وياقة مفتوحة.. نسّقي معه صندلاً مفتوحاً صيفياً بالكعب المسطّح باللون الأبيض.
لا شكّ أن موديلات فساتين قصيرة باللون البيج تناغمت مع جميع القصات والأشكال من الفساتين، سواء المنفوشة كالأميرات، أو العادية القصيرة؛ لتختاري منها ما يناسبكِ ضمن هذا الموسم؛ لذلك في حال كنتِ تبحثين عن إطلالة أنيقة، عليكِ بهذا الفستان الرائع باللون البيج، الذي برز لدى دار لي سانغ بونغ Lie Sang Bong، مع العلم بأنه كان ومازال من صيحات الموضة الكلاسيكية الأكثر أناقة، وخصوصاً مع اللون البيج المناسب لكل نغمات البشرة سواء الداكنة أو الفاتحة.
صُمم هذا الفستان من القماش الكتان باللون البيج الغامق، بأكمام مميزة جداً، مع أزرار باللون الأسود على كل القَصة، بإمكانكِ تنسيق معه صندلاً صيفياً بكعب عالٍ باللون البيج الفاتح، وحقيبة يد مربعة، وأقراط ناعمة جداً.
في كل موسم يحرص المصممون على تقديم أجمل التصاميم المميّزة والمنوّعة منها، من ناحية قصاتها والأقمشة المصنوعة منها، ولكن الذي لا يغيب أبداً هي الفساتين ذات القصّات الواسعة، وهي كثيرة ضمن تشكيلات الفساتين القصيرة باللون البيج.
لكل الفتيات اللواتي يفضلن الظهور الغريب والمميّز بآن واحد، عليهن تجربة أحد التصاميم لهذه الفساتين التي ظهرت بقوة هذا العام، ومنها الذي أتى من البيج الغامق بقبة دائرية حول الرقبة، وأكمام ربع الكم، أما في حال كنتِ تحبين الظهور كأميرات الحقبة الماضية؛ فعليك تجربة الفساتين المنفوشة ضمن موديلات فساتين سهرة باللون البيج، والتي هي في تطوّر دائم من حيث الألوان والقصات لتواكب صيحات الموضة.

فستان قصير باللون البيج.. من لي سانغ بونغ Lie Sang Bong (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


من خلال هذا الرابط تعرّفي إلى موديلات تنانير الميدي لصيف 2023.. .