كارمن سليمان الأحق بلقب "صوت مصر" باختيار زوجها مصطفى جاد

كارمن سليمان ومصطفى جاد في جلسة تصوير خاصة ل سيدتي
كارمن سليمان ومصطفى جاد في جلسة تصوير خاصة ل سيدتي

وجه الملحن والمنتج الموسيقي مصطفى جاد انتقادات مباشرة لكل من اتهمه بمجاملة زوجته المطربة كارمن سليمان بعدما اعتبرها الأحق بلقب "صوت مصر" على حساب النجمتين أنغام وشيرين عبد الوهاب، وأكد أنه رأيه يخضع لاعتبارات فنية ومهنية ولا توجد به شبهة انحياز "عائلي"، وطالب الجميع باحترام اختياراته.

مصطفى جاد وجه الرسالة عبر حسابه على موقع الفيس بوك قائلاً: تتفقوا أو تختلفوا معايا مش مشكلة.. ده مش بس رأيي ده توقع لمستقبل صوت مصر النسائي الأول بجدارة وعن استحقاق خلال سنين قليلة قوي جاية.

وأضاف مصطفى جاد: أنا مش بس ملحن أنا Music Producer وعندي رؤية ومشروع والموضوع بالنسبة إلى معطيات ومؤهلات وشغل سنين ونتايج ومسؤولية واحترام للموهبة.. اللي مش شايف ده دلوقتي هيشوفوا بعدين ومش عيب إنك تكون معندكش الرؤية دي بس العيب إنك تدخل في خناقة معايا عشان رأيي مش عاجبك.

من الأحق بلقب صوت مصر؟

يذكر أن الساحة الفنية شهدت مؤخراً جدلاً كبيراً حول من الأحق بلقب صوت مصر من بين النجمتين "أنغام" و"شيرين عبد الوهاب" وانحاز أغلب صناع الموسيقى لاسم أنغام بسبب مسيرتها الفنية الطويلة المستقرة، وحفاظها على مكانتها دون عثرات واضحة، مع الاعتراف بمكانة شيرين عبد الوهاب التي حصلت للترضية على لقب نجمة الإحساس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»