سبب نجاح حياة الفهد من وجهة نظر عبد الحسين عبد الرضا

حياة الفهد - الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
حياة الفهد - الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
نشرت الفنانة حياة الفهد، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام" لقاء تلفزيوني قديم للفنان عبد الحسين عبد الرضا ،الذي حلت ذكرى رحيله يوم 11 أغسطس الماضي.
وخلال اللقاء كشف الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا عن السبب الحقيقي وراء تحقيق حياة الفهد لنجاحات متتالية في أعمالها الفنية، موضحاً أن حياة الفهد تقوم بالتمثيل بطبيعتها وهذا سر نجاحها، فهى تُعبر بكل بساطة عن السيدة الكويتية في ثوبها وطريقة حديثها.
وجاء التعليق الذي أرفقته حياة الفهد بالفيديو، معبراً عن مدى اعتزازها به، حيث تمنت له الرحمة والمغفرة.. "في دار الزوال اصعب مافيه هو فراق الاحبة رحم الله اخي الفنان عبدالحسين عبدالرضا واسكنه ربي فسيح جناته اللقاء في دار القرار انتم السابقون ونحن اللاحقون".

عمل درامي مُنتظر بين حياة الفهد وسعاد عبد الله

احتفى عدد من مشاهير الوطن العربي بالتعاون الذي سوف يجمع كل من الفنانة حياة الفهد بالفنانة سعاد عبد الله في عمل فني جديد، سيتم عرضه في العام القادم 2024.
وأعلن عن هذا الخبر السار المستشار تركي آل الشيخ "رئيس الهيئة العامة للترفيه"، حيث نشر صوراً تجمع سعاد عبد الله وحياة الفهد.. معلقاً: "٢٠٢٤م إن شاء الله مع MBC".
كما ظهرت الفنانة حياة الفهد في مقطع فيديو متداول في مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تتحدث لإحدى المحطات عن عملٍ جديدٍ، سيجمعها بالفنانة سعاد عبدالله.
وقالت الفهد: "أحضر لعمل جديد، يجمعني مع سعاد عبد الله. عرضت علينا الكاتبة هبة حمادة الفكرة، وسأقوم وسعاد بالاطلاع عليها، وإضافة ما يمكن إضافته، والعمل سيكون لرمضان 2024".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»