أبطال فيلم "العميل صفر" يتحدثون لـ "سيدتي".. دراما كوميدية 

احتفل أمس أبطال وصناع فيلم "العميل صفر" بالعرض الخاص به، في إحدى دور العرض المصرية، وحضر العرض الخاص للفيلم نجومه على رأسهم الفنان أكرم حسني، الفنانة فيدرا، الفنانة فاطمة البنوي، الفنان منذر رياحنة، وعدد آخر من صناع العمل، كما تواجد عدد آخر من أصدقاء أبطال الفيلم، الذين جاءوا لتهنئتهم بعرضه منهم شيكو، أمير طعيمة، وريم العدل وآخرون.
وحرصت كاميرا "سيدتي"، على التواجد في العرض الخاص للفيلم، وأجرت لقاءات متنوعة مع نجومه وأبطاله، الذين كشفوا لنا عن رأيهم في العمل بصورة عامة.

فاطمة البنوي توضح كيف استعدت لفيلم "العميل صفر".. الإدراك والوعي


أعربت الفنانة فاطمة البنوي، عن سعادتها لخوض تجربتها الأولى في عالم السينما المصرية والتي تحمل طابعاً كوميدياً، وأوضحت خلال لقائها مع كاميرا "سيدتي" كيفية استعداتها لهذه الخطوة، قائلة: "أولى هذه الأشياء هو الإدراك بمعنى أكثر تفصيلاً، هو أن تتوقع أن الجمل والعبارات التي سوف ترددها لا تضحك المشاهد"، مكملة حديثها قائلة: "لازم يكون عندك وعي أن الإفيه اللي هتقوله مش هيضحك".
وأشارت إلى أن الكوميديا لها تكنيك عالٍ جداً ويجب على الجميع احترامه، لذلك يجب على أي شخص يقدم على خطوة الكوميديا أن يقوم بتقوية نفسه، ويؤمن بغيره ولا سيما من الفنانين والفنانات الذين لديهم خبرة أكثرة لأنهم هما الذين سوف يقومون باحتوائك، بل ويقومون أيضاً بتوجيهك نحو الطريق الصحيح.

منذر رياحنة: "العميل صفر" تجربة خاصة

بينما رأى الفنان منذر رياحنة أن الفيلم مثل له صعوبة، لسبب وحيد وهو نجاحه في موسم دراما رمضان الماضي في شخصية الشر التي قدمها في مسلسل "جعفر العمدة"، مضيفاً" تكمن هنا الصعوبة أن تشارك في عمل كوميدي، بعد شخصية مليئة بالشر في مسلسل جعفر العمدة".
وأشار إلى أنه سوف يقدم شخصية تدعى "الدقاق" خلال أحداث الفيلم وهي شخصية بها حس كوميدي رغم المطامع التي يسعى لها، لافتاً إلى أن فيلم "العميل صفر" بمثابة تجربة خاصة بالنسبة له.

أكرم حسني: "العميل صفر" شخص بسيط ولديه طموح

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)


على جانب آخر كشف لنا النجم أكرم حسني، الحدوتة الرئيسية التي تدور حولها فكرة الفيلم، قائلاً: "إن الفيلم تدور أحداثه حول شخص بسيط جداً أو كما يقال باللغة الدارجة "غلبان" لديه طموح لكي يكون شخصية مهمة يسعى لها، ولكن في الحقيقة هو ليس مؤهلاً لذلك، وهنا سيجعل المشاهدين الذين سوف يشاهدون الفيلم عبر شاشات السينما يطرحون سؤالاً، وهو ما هي الطرق التي سوف يسلكها لكي يحقق طموحه وهل سينجح في ذلك الأمر أم لا".
وأبدى أكرم رأيه في المنافسة بين أفلام موسم صيف 2023، معتبراً أن وجود عدد كبير من الأفلام في هذا الموسم يصب في مصلحة الجمهور في المقام الأول، وتابع قائلاً: "عندما يكون لدينا أفلام كثيرة، الناس سوف تشعر بالانبساط وهذا ما نسعى له".

فيدرا: اشتغلت مع ناس أنا بحبهم

وقالت الفنانة فيدرا، إحدى بطلات العمل إن "العميل صفر" بكل بساطة هو فرد أمن يعتقد نفسه "جيمس بوند"، واصفة تجربتها في هذا العمل بـ"العظيمة" خاصة وأنها تعاونت مع أشخاص تفضل وتحب العمل معهم مثل الفنان أكرم حسني، والمخرج كريم العدل، والمنتج وائل عبد الله الذي حققت معه نجاحاً كبيراً في فيلم يوم 13.
وعن المنافسة القوية التي يشهدها موسم أفلام صيف 2023 اكتفت فيدرا بهذه الجملة " الحلو هياخد حقه".

محمد "أوتاكا": دراما كوميدية مع أكرم حسني

ووصف الفنان محمد "أوتاكا" شخصية "حمامصي" التي يتقمصها في الفيلم بـ" البنبوناية الصغيرة"، مشيراً إلى أن دوره في الفيلم كان بمثابة دراما كوميدية بينه وبين الفنان أكرم حسني، منوهاً على أن مشاهده في الفيلم كانت فقط مع أكرم حسني.
وأشار إلى أن تصوير مشاهده التي جمعته مع أكرم استغرقت فقط 3 أيام ..مضيفاً" كنا بنضحك أكتر ما بنصور".
وعن تصنيف الأفلام والمنافسة بينها في موسم صيف هذا العام، رفض " أوتاكا" وضع تصنيف معين لأي فيلم، خاصة وأن لديه حالة من السعادة لوجود حالة من الرواج في السينما بسبب عدد الأفلام التي تعرض بها، مشيراً إلى أن الإقبال الكبير من الجمهور على دور العرض دليل على أنه متعطش بصورة كبيرة لرؤية الأعمال السينمائية، متمنياً أن تكون المواسم القادمة على نهج الموسم الصيفي الحالي.

قصة الفيلم

وتدور أحداث فيلم "العميل صفر" في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم بأن يكون بطلاً مثل جيمس بوند لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.
ويضم العمل عدداً من النجوم على رأسهم أكرم حسني، فيدرا، فاطمة البنوي، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، محمد أوتاكا، منذر رياحنة وآخرين، والعمل من إخراج كريم العدل وتأليف وائل عبد الله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».