سميرة عبد العزيز: أنا في حداد منذ وفاة زوجي محفوظ عبد الرحمن

سميرة عبد العزيز -الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
سميرة عبد العزيز -الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

كشفت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز عن الوصية الأخيرة لزوجها الكاتب الراحل محفوظ عبد الرحمن، مؤكدة أنه طالبها بعدم اعتزال الفن حتى اليوم الأخير في حياتها، كما كشفت عن التزامها بارتداء ملابس الحداد وفاءً لذكراه، رغم مرور ست سنوات على رحيله.

وأضافت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، خلال لقائها ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، تقديم الإعلاميتين منى عبد الغني ومها الصغير، على قناة cbc: "منذ وفاة زوجي محفوظ عبد الرحمن في عام 2017، وأنا أرتدي اللون الأسود منذ وفاته؛ لأنه ترك أثراً كبيراً في شخصيتي، وتعلمت منه الكثير".

وتابعت في الذكرى السادسة لرحيل زوجها التي وافقت 19 من أغسطس قائلة: "استمر زواجنا أنا ومحفوظ 34 سنة، ولم أسمع منه كلمة واحدة مسيئة لي، وكان يقدر قيمة المرأة في المجتمع".

وعن تفاصيل زواجها من الكاتب الكبير الراحل محفوظ عبد الرحمن، قالت سميرة عبدالعزيز: "تعرفنا على بعض خلال عدد من الأعمال الفنية، وكنا نعمل في مسلسل من تأليفه "ليلة سقوط غرناطة" وفي أثناء التصوير عرض عليا الزواج في أثناء التصوير في دولة تونس، فقررنا تأجيل الزواج حتى نصل إلى القاهرة، وعندما وصلنا إلى القاهرة كتبنا الكتاب، وشهد على عقد زواجي سعد الدين وهبة فى منزل الفنانة سميحة أيوب".

وصية محفوظ عبد الرحمن الأخيرة

كشفت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز أسرار الأيام الأخيرة في حياة زوجها الراحل الكاتب الكبير محفوظ عبد الرحمن، قائلة: "في أثناء فترة مرضه الأخيرة، وقبل أيام من وفاته، كنت أجلس معه في المستشفى، وكانت تصلني اتصالات عديدة لأشارك في أعمال فنية جديدة، وكنت أرفضها بسبب ظروف مرض محفوظ".

وواصلت قائلة: "قررت أن أعتزل في أثناء فترة مرض محفوظ الأخيرة، وقلت في إحدى المكالمات أمام محفوظ أنا هعتزل ومحدش يكلمني، فتدخل محفوظ وقال لأ يا سميرة هزعل منك إحنا مش بنقدم فن بس إحنا بنقدم رسالة، أنا لو ليَّا عمر تاني وهعيش هفضل أكتب وأنتي تفضلي تشتغلي؛ لأن شغلنا رسالة مش مجرد فن، أنا عملت بكلامه ووصيته ليَّا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».