مطعم متنقل للذواقة في دبي

2 صور
تضم دولة الإمارات الكثير من المطاعم المميزة والعالمية، والتي تقدم لزبائنها خدمة راقية وأطباقًا من مختلف دول العالم، وكنوع من التميز والتجديد سيتم استقبال "غاف كيتشن"، على أرض الإمارات، وهو أول مطعم متنقّل للذوّاقة في منطقة الشرق الأوسط. المطعم عبارة عن عربة "ستروين H" ذات الطراز القديم إلا أنه تم تجديدها بلمسات فنية وجمالية. وسيوفر "غاف كيتشن" خدمات شاملة ومتخصّصة للطعام حسب الطلب، والتي ستكون ما بين تجهيز الولائم للحفلات الخاصة إلى فعاليات الشركات،. ويستخدم فريق الطهاة على متن عربة "غاف كيتشن" أفضل أنواع المكوّنات الطازجة ذات الجودة العالية، والتي تم اختيارها وفق معايير دقيقة لترضي كافة الأذواق.
وقد تم تجهيز عربة "الستروين" بمعدّات تجارية متطوّرة، حيث تلبي بدقة متناهية متطلبات ومعايير الصحة والسلامة الخاصة بتحضير الأطعمة، وتوصيلها، وتخزين المكوّنات الغذائية والمشروبات. ويقدّم "غاف كيتشن" أيضاً خدماته خارج نطاق عربة "ستروين H"، مع مطبخ متكامل لإعداد الطعام في دبي، كما يمكنه تحضير تجهيزات الطعام والولائم للمناسبات الراقية مهما اختلفت أحجامها وأنواعها، وفي أي مكان في دولة الإمارات العربية المتحدة. بحسب البيان.
الجدير بالذكر أنّ فكرة المطاعم المتنقلة تعد منتشرة بصورة أكبر في المجتمعات الغربية، ولعل من النادر أن نجدها في الدول العربية، وغالبًا ما تعتمد تلك المطاعم على تقديم الوجبات السريعة وسهلة التحضير.