متحف لحمالات الصدر!

5 صور
على مدى السنوات العشرين الماضية، جمع رجل صيني أكثر من 5000 حمالة صدر لفتيات من 30 جامعة في مختلف أنحاء الصين. ومؤخراً قرر "تشن كينغزو"، من سانيا بمقاطعة هاينان جنوبي الصين عرض مجموعته في "متحف" لحمالات الصدر في منزله، والذي قام بزيارته الكثير من الناس.
وقال "تشن" إنه يجمع مختلف حمالات الصدر المختلفة من الفتيات الجامعيات لتعزيز صحة الثدي، داعياً إلى التنبيه من سرطان الثدي بسبب ارتداء حمالات الصدر غير المريحة.
كما قال إنه لدى زيارة أحد المدن ذهب إلى الجامعات المحلية، واستوقف الطالبات عند مدخل السكن ليطلب حمالات الصدر، وأضاف: "في كثير من الأحيان ينظرن إلي كما لو أنني شخص منحرف، حتى أن بعضهن هممن بالاتصال بالشرطة ظناً منهن أنني متحرش، ولكن معظمهن تعاون بعد أن شرحت لهن السبب".
كما أشار إلى أن الجامعة التي جمع منها معظم حمالات الصدر هي جامعة نانجينغ للفنون، حيث حصل على أكثر من 500 حمالة صدر، في حين جاءت في المركز الثاني جامعة هاينان، حيث جمع أكثر من 200 حمالة صدر.
يذكر أن عدداً من الدراسات أثبت مؤخراً أن احتمالات الإصابة بسرطان الثدي للسيدات تزيد مع ارتداء حمالة الصدر لأكثر من 12 ساعة في اليوم الواحد.