سعودي يقتل صديقه بسبب رسالة واتس أب

2 صور
قد يقع الخلاف بين الأصدقاء بسبب أمور عدة، وقد يؤدي إلى انقطاع حبل الصداقة والمودة فيما بينهم، لكن هل يتطور الأمر إلى القتل؟؟ هذا ما شهدته محافظة القريات، حيث وقع حادث إطلاق نار من قبل سعودي على صديقٍ له، والسبب وقوع خلاف فيما بينهما، وكان سبب الخلاف رسالة “واتس آب”، مما جعل المصاب يرقد في العناية المركزة بمستشفى القريات في حالة حرجة.
الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الجوف عقيد مظلي تركي بن عبد الرحمن المويشير أوضح أنه تم إبلاغ شرطة القريات بدخول أحد المواطنين (28 عامًا) إلى مستشفى القريات إثر تعرضه للإصابة بطلق ناري في الصدر، وهو ما استدعى انتقال ضباط التحقيق وعضو هيئة التحقق والادعاء العام للمستشفى، وذلك حسب “عاجل”.
وبعد عمليات البحث والتحري تمكن رجال الشرطة من ضبط الجاني وبحوزته السلاح الناري الذي أطلق منه الرصاص على المصاب، وجرى إيقافه رهن التحقيق. ليتضح أنّ سبب الحادث خلاف بين الجاني والمجني عليه بسبب محتوى رسالة على “واتس آب” قبل أن يتطور الأمر إلى مضاربة بين الطرفين انتهت بإطلاق أحدهما النار على الآخر.
تجدر الإشارة إلى أنّ العديد من جرائم القتل والمشاكل الاجتماعية التي حدثت مؤخرًا لعب فيها برنامج الوتس أب دورًا بارزًا، ويكفي أن نستعمل محرك البحث غوغل لنشاهد ونقرأ الكم الهائل من تلك القصص الغريبة.