اختاري عباءتك الرمضانية من مجموعة تمارا القبّاني

10 صور

حازت المصمَمة الشابة "تمارا القبّاني" جائزة "أفضل لباس من تصميمها" في مهرجان "كان السينمائي"، لتكون الأولى عربياً في حيازة هذه الجائزة. وتمارا هي الوجه الإعلامي لعلامات تجارية معروفة، مثل: pepsi وsunsilk، بالإضافة إلى تعاونها مع kenzo لتصميم قمصان لها. تقول تمارا إن تصميماتها ليست مجرّد ثياب، بل هي نظام عمل. وإنّ النساء رمز القوة والاستقلالية من جهة، والأناقة والرشاقة من جهة أخرى.
ومن برج خليفة بالتحديد، أطلقت أوّل مجموعة حصريّة من العباءات وفساتين السهرة التي صمّمتها، والتي تميّزت بأجود أنواع الأقمشة وأحدث القصّات الأنيقة.
في حديث خاصّ لـ "سيدتي نت"، أخبرتنا تمارا القبّاني عن أحدث مجموعاتها من العباءات لهذا الموسم.
 ما الجديد في آخر مجموعة لتصميم العباءات والجلابيات التي أطلقتها؟
الفرادة والتميّز هما أهمّ هدفين حدّدتهما منذ بداية مشواري في عالم الأزياء. فالجديد الذي قدّمته هو أنّ الطبعات التي استعملها في تصميم العباءات هي من تصميمي أنا، بالإضافة إلى طباعتها.
ما المميّز في عباءاتك، وعلامَ تعتمدين أكثر في تصميماتك؟
المميّز هو اعتماد توقيعي على كلّ الطبعات، فتكون بالتالي فريدة وخاصّة بي. كما أستعمل أجود أنواع القماش، كالحرير الخالص.
 ما التقنيات التي أدخلتها حديثاً على العباءة، للابتعاد عن الملل في تصميم العباءات؟
لقد قمت بتصميم عباءات وجلابيات حصرية ومميّزة، وخاصّة بالعائلة المالكة. وقد اعتمدت تقنية الشكّ اليدويّ الدقيق، فقد أمضى أربعة رجال أسبوعاً كاملاً في التطريز والشكّ، فكانت النتيجة قطعاً رائعة ومميّزة.
 ما هي العباءات المناسبة لشهر رمضان المبارك، برأيك؟
أعتقد أنّ الجلابية هي الأنسب في شهر رمضان؛ لذلك قمت بتصميم الجلابية، بالإضافة إلى العباءة، لأنها مريحة ومحتشمة ومناسبة للشهر الفضيل. وبما أنّها تقليديّة، فقد أضفت إليها الكريستال لتعطي طابعاً عصرياً، فجاءت مميّزة وذات رونق خاصّ.

تابعي أيضاً:

أميمة عزوز لـ"سيدتي نت": المرأة السعودية مواكبة للموضة

تألقي في رمضان بأجمل عباءات هانية البريكان