10 قطع أساسية لخزانة السيدة العاملة

14 صور

 تجد السيدة العاملة صعوبة في اختيار الإطلالة المناسبة لكل صباح، ولكن ما لا تعرفه جميع السيدات أن امتلاكهن لقطع أساسية يمكن أن يغني عن الحيرة الصباحية ويعطيهن إطلالة مثالية كل مرة، فما هي هذه القطع الأساسية؟

· تنورة سوداء بقصة بسيطة 

يمكن ارتداء هذه التنورة في إطلالات مختلفة، ولن تشعري بالتكرار أبداً مع اختلاف التوب والإكسسوارات المصاحبة لها، ولكن احرصي على أن يكون تصميم هذه التنورة بسيطاً وخالياً من التفاصيل ليتناسب مع أجواء العمل، كما يجب أن يكون طولها مناسباً لقوانين عملك. 

· بنطلون أسود 

سيكون هذا البنطلون الأسود صديقك الصدوق خلال دوامك الصباحي، إذ سيوفر لك الراحة والمظهر الجميل، فلا تترددي في استثمار مبلغ من المال في البنطلون المثالي. 

· قميص بأزرار أمامية 

قد تواجهين حيرة أمام تتنوع قصات وتصاميم القمصان، ولكن احرصي على اختيار التصميم المناسب لشكل جسمك، فالجيوب الأمامية على الصدر لا تناسب ذوات الصدر الكبير، وقصة الرقبة الواسعة قد تجعلك تبدين بمظهر مبتذل وغير مناسب.

· فستان كلاسيكي بسيط 

قد تحتاجين للفستان الكلاسيكي البسيط في مناسبات العمل المفاجئة، لذا كوني مستعدة باختيار الفستان المثالي بقصة كلاسيكية ناعمة تعطيك مظهراً أنيقاً وغير متكلف. 

· جاكيت رسمي 

اختاري جاكيتاً رسمياً بلون محايد لتستفيدي منه في إطلالاتك المختلفة، وليتناسب مع القطع المختلفة في خزانتك. 

· كارديغان بسيط

يفضل أن تختاريه بلون صيفي كالعودي أو غيره ليضفي بعض التجدد على مظهرك. 

· حذاء أسود بكعب عالٍ 

راحة أقدامك هي مطلب أساسي أثناء العمل، لذا اختاري حذاء جلدياً بخامة جيدة وتصميم كلاسيكي مريح، ولا تهملي أهمية الكعب في إطلالة العمل، فهو ضروري حتى وإن كان لا يتعدى الإنش الواحد.

· حذاء بدون كعب 

قد لا تكونين معتادة على ارتداء الكعب العالي، لذلك ننصحك بأن تحتفظي بحذاء مريح بدون كعب في أحد أدراج مكتبك، فذلك أفضل من المشي حافية القدمين في مكتب العمل.  

· حقيبة عملية 

أنتِ بحاجة لحقيبة تضعين فيها جميع أغراضك اليومية وتعطيكِ مظهراً أنيقاً وناعماً، لذا ننصحك باستثمار مبلغ من المال في حقيبة جلدية ترافقك في إطلالاتك اليومية للعمل. 

· أقراط ناعمة 

إطلالتك في العمل بحاجة أيضاً لبريق المجوهرات، ولكن لا تبالغي في الأمر، فقط اختاري أقراطاً بسيطة، وستوفر لك البريق المثالي لإطلالة نهارية أنيقة. 

فاشينيستا

سيعجبك أيضاً:

أجمل التصاميم الرمضانية من "Cruise 2015" العالمية

 اختاري ألوان الباستيل لإطلالة صيفية بامتياز!