"التسول" ظاهرة رمضانية تزعج المغردين

5 صور
رمضان هو شهر الخير والعطاء، ولمن يريد الخير جولات فيه، لذلك فللأسف تشهد ظاهرة التسول رواجاً كبيراً في رمضان لاسيما في الطرقات وعند إشارات المرور، وقد تعرض المغردون بدورهم للعديد من المواقف مع هذه الظاهرة التي أثارت استياءهم وانتقاداتهم، فقاموا بإنشاء هاشتاق باسم #انتشار_التسول_عند_الإشارات.

"سيِّدتي نت" ينقل لكم أبرز ما جاء في هذا الهاشتاق من خلال السطور التالية ...

غرد @88_alqahtan: "الدخل الشهري للمتسولة من الشحاذة يوازي دخل سوبر فايزر في أرامكو .. فلا يغرنّكم #انتشار_التسول_عند_الإشارات".

وكتب @IBAHOSH: "شي طبيعي يجي مع رمضان".

وغردت @Hdo_92: " #انتشار_التسول_عند_الإشارات الحاجه هي نفسها تخليك تشتغلين وتجيبين فلوس من عرق جبينك لو ايش و لا تقعدين طول عمرك تشحدين عند الاشاره والا!"

وكتب @AlmustsharAhmed: "مفتي المملكة ل«الرياض»: لا صدقة في طالبي المال عند الإشارات والمنازل http://www.alriyadh.com/948754 #انتشار_التسول_عند_الإشارات".

وغردت @m7ars: "ياعزيزي بما انكم تقولون لا احد يعطي المتسولين لسبب يتعلق بالجانب الامني للبلد طيب ليش الدوريات ما يتدخلون هنا #انتشار_التسول_عند_الإشارات".

· الحلول المقترحة:

حول الحلول كتبت @Mahawi_: "الاولي القضاء علي سرقة أموال الشعب ثم القضاء علي التسول لان الشحاذ ماطر من كثر الفلوس عنده #انتشار_التسول_عند_الإشارات".



في حين غرد @Luffy_145: "#انتشار_التسول_عند_الإشارات الحل الامثل هو جمعهم من قبل الجهات المعنيه فمن كان محتاج يحول على الجمعيات الخيريه و من غير ذلك يعاقب بشد".



وغرد Jehad_HFC ‏@: "#انتشار_التسول_عند_الإشارات اتمنى ان تنحل ذي المشكلة في اسرع وقت ما يقطع القلب في العادة ذي الا #الأطفال الرضع".

وكتب @sobi : "#انتشار_التسول_عند_الإشارات تدفع ريال لطفل متسول معناها انك تدفع ٧٠ هلله لعصابات تهريب الاطفال. اذن انت تساهم في معاناتهم".

وكتب @whm4ever: "نسب طريقة لمن يريد ان يتصدق عن طريق الصراف الآلي لجمعية انسان للايتام او غيرها فهي اضمن و افضل".