طرق العناية بشعرك خلال شهر رمضان المبارك

6 صور

هل تتخيّلين أن يأتي زفافك بعد العيد، وشعرك يبدو تالفاً وبحاجة لعناية مكثّفة؟
كما يقال الشعر هو تاج المرأة، ولا يمكن لتاجك أن لا يبدو لامعاً وملفتاً للنظر. إليك ،عروستنا، أهمّ النصائح التي يجب تطبيقها في هذا الشهرالفضيل، لتحصلي على شعر جذّاب وصحّي نهار زفافك، من موقع "سيدتي نت".
*تمتازالعروس العربيّة بشعرها الكثيف وبألوانها الطبيعيّة ، وللعناية به خلال هذا الشهرالكريم، عليها استعمال الكريمات والزيوت كي تحافظ على كثافته ولمعانه، وأن تطبّق ماسكات الشعرالمتوافرة في الأسواق، وهي متنوّعة، حسب طبيعة كلّ شعر، ويمكن أن تستعملها العروس في المنزل، أو أن تزور صالون التجميل والتزيين، كي تحظى بالعناية المناسبة لشعرها، في حال كان شعرها تالفاً.
*طبّقي الماسكات الطبيعيّة والمستخلصة من الزيوت، والتي ستساعدك في الحدّ من تساقط شعرك وتعطيه لمعاناً تحتاجينه لنجاح تسريحتك نهار زفافك.
*استعملي الكريمات التي تحمي شعرك الملّون،وحافظي على اللون خلال شهر رمضان. كما عليك تكثيف استعمال المرطّبات اليوميّة قبل وبعد غسل الشعر.
*لا تُكثري من استعمال مملّس الشعر، وامتنعي عن تمليس شعرك قبل أيام من هذه المناسبة، وزوري مصفّف الشعرلأخذ النصائح والارشادات الصحيحة.
*للعروس التي تريد إطلالة مميّزة خلال هذا الشهرالفضيل،عليك ألاّ تبالغي في تسريحة شعرك، وأن تتخلّي عن الشينيون، وحافظي على فخامة ورقي إطلالتك. ويمكنك اعتماد تسريحة بسيطة أوالاكتفاء بتسريحة الشعرالمموّجة، وترك شعرك على طبيعته.

سيعجبك أيضاً:

5 حُلي لتسريحة شعر العروس!

كيف تعتنين بشعرك المجعّد قبل الزفاف؟

أجمل تسريحات عرائس هذا العام