فعاليات مبهرة في أهم مراكز الإمارات التجارية

4 صور

بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، تستقبل كافة مراكز التسوق التابعة لـ«ماجد الفطيم» في أنحاء الإمارات زوارها ومتسوقيها بديكورات تراثية، والكثير من الفعاليات الترفيهية العائلية في أجواء رمضانية تجمعهم مع أُسرهم وأصدقائهم طوال الشهر الفضيل.

مول الإمارات
سيجد زوار «مول الإمارات» الأجواء الرمضانية في كل زاوية من الوجهة المفضلة في دبي؛ من خلال النجوم المتلألئة‏ وأهلّة رمضان والزينة التراثية المعتادة خلال الشهر الفضيل. ويتألق «مول الإمارات» بستائر برّاقة من مصابيح LED المقتصدة بالطاقة، وتستقبل مداخل «مول الإمارات» المتسوقين بنجوم متلألئة، وصولاً إلى قبة الغاليريا المركزية البراقة بالنجوم، مروراً بأهلّة رمضان التي تزين الممرات والردهات، إلى جانب مجسّم الحصان المزيّن بمصابيح «ليد» براقة في ردهة الأزياء.

سيتي سنتر مردف
سيلمس زوار «سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» الأجواء الرمضانية ذاتها، فهناك الديكورات التراثية المرتبطة بالشهر الفضيل، والفعاليات الترفيهية العائلية؛ مثل رقصة التنورة مع الدراويش الذين يخطفون الأنظار بملابسهم الزاهية وحركاتهم الخاطفة، وستُعرض هذه الرقصة الفلكلورية مرة كل ساعة يومياً من الساعة 8:15 مساءً حتى الساعة 11:15 ليلاً خلال الشهر الفضيل، وعطلة عيد الفطر السعيد في الغاليريا المركزية في مردف سيتي سنتر.

سيتي سنتر ديرة
كما سيقوم «الصقّار» بالترحيب بزوار سيتي سنتر ديرة عند مدخل الميترو بين الساعة 8:00 صباحاً والساعة 12:00 بعد الظهر، وبالإضافة إلى ذلك ستتألق واجهة «سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» من بعيد بستارة عملاقة متلألئة بالنجوم تقيس 28X10 أمتار مربعة. وسيستمتع مرتادو الوجهتين برمضان مع أُسرهم وأصدقائهم وسط الأهلّة والثريات المتلألئة وعرض الصقور.

كذلك ستزهو خلال الشهر الفضيل مراكز التسوق التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» بالإمارات الشمالية؛ وهي «سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر عجمان» و«سيتي سنتر الفجيرة»، حيث ستتزين بالأهلّة والنجوم والألوان الزاهية؛ ليشعر مرتادوها بالأجواء الرمضانية الخاصة مع أُسرهم وأصدقائهم. وحصرياً يستضيف «الشارقة سنتر ديرة» ليالي للضيافة؛ حيث يستقبل مرتاديه بعد الإفطار بالقهوة العربية والتمور. ومن الفعاليات الترفيهية العائلية رسم الحناء للسيدات خلال العشر الأواخر من الشهر الفضيل وعطلة عيد الفطر. وستقام خيمة رمضانية طوال الشهر الفضيل تكمل روعة الديكورات الرمضانية.

وعلاوة على الزينة المتلألئة والديكورات الرمضانية، بإمكان المتسوقين الاشتراك بالحملة الخيرية الرمضانية السنوية «ساهم في إسعاد الآخرين خلال الشهر المبارك» بالتبرع بما تجود به أنفسهم للمحتاجين والمعوزين، ووضع تبرعاتهم في الصناديق المخصصة لذلك، الموزعة في مواقع عدة من مراكز التسوق التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» في أنحاء الإمارات.

وبمناسبة الشهر الفضيل أعلنت كافة مراكز التسوق المذكورة أعلاه عن تمديد ساعات العمل في أنحاء الإمارات حتى الساعة الواحدة صباحاً طوال أيام الأسبوع، فيما تستقبل المطاعم والكافيهات مرتاديها حتى الساعة 3:00 صباحاً، بما يتناسب مع مواعيد السحور.