مليون ريال جوائز مسابقة التصوير الضوئي

2 صور
بات التصوير موهبة يعشقها الكثير، وفن يبدعه كلا الجنسين ومن مختلف الأعمار، لذا تسعى الدول دائمًا إلى إقامة معارض ومسابقات لمحترفي التصوير، ومؤخرًا أعلنت الهيئة العامة للسياحة والآثار عن بدء استقبال مشاركة المصورين في مسابقة "ألوان السعودية" للتصوير الضوئي في نسختها الثالثة.
وقد أوضح حمد آل الشيخ نائب رئيس الهيئة للتسويق والبرامج ورئيس اللجنة المنظمة لملتقى ألوان السعودية أنّ المسابقة تشتمل على أربعة محاور هي: التراث الوطني، والطبيعة، والتجربة السياحية، ووجوه سعودية، وتبلغ جوائز المسابقة أكثر من مليون ريال، وسيتم البدء باستقبال المشاركات حتى تاريخ 6/12/ 1435هـ.
وأوضح آل الشيخ بأنّ ملتقى ألوان السعودية في دورته الثالثة سيتم خلال الفترة من 22 حتى 28 صفر 1436هـ، في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات في الرياض، وهو يأتي تشجيعًا للمصورين المحترفين والهواة المبدعين.
وأضاف آل الشيخ بأنّ الملتقى يستهدف مشاركة المصورين والمصورات المحترفين ومجموعات ونوادي التصوير الضوئي في المملكة، وكذلك مشاركة الجامعات والمعاهد ومراكز التدريب المهتمة بالتصوير، ودور النشر والمكتبات والجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة، بالإضافة إلى مسؤولي شركات الدعاية والإعلان، والمصممين والمخرجين الفنيين، والخبراء في مجالات السياحة والآثار والثقافة. بحسب الجزيرة أون لاين
ودعا آل الشيخ جميع الراغبين في المشاركة في المسابقة أو الملتقى إلى زيارة موقع ملتقى ألوان السعودية من خلال الرابط:
www.colors.sa ومن خلال مكتبة الصور والأفلام السياحية www.SeeSaudi.sa

تجدر الإشارة إلى أنّ تنظيم ملتقى ألوان السعودية يأتي كملتقى سنوي يضم معرضًا وطنيًّا للتصوير الفوتوغرافي، بالإضافة إلى مسابقة للتصوير وحفل تكريم وورش ودورات تدريبية. وذلك تحقيقًا لدور الهيئة العامة للسياحة والآثار في تنمية الاهتمام بالسياحة المحلية والبعد الحضاري للمملكة. وتشجيعًا للمصورين المحترفين والمبدعين لإبراز ما تتمتع به المملكة العربية السعودية من مواقع سياحية وتراث وآثار وبيئة طبيعية متنوعة وتقدم حضاري.