«فرِّحهم» تستعد لتدشين فرحة اليتامى بجدَّة!

2 صور
تحت شعار «بفرحتهم.. تكمل فرحتنا بالعيد» وحضور عدد من الأيتام، تشهد جدَّة تدشين مبادرة فرِّحهم التطوعيَّة التي تهدف لإدخال السعادة على قلوب فئات غالية من المجتمع وإبراز مظاهر الفرح بعيد الفطر المبارك لدى الأيتام وأبناء الأسر المحتاجة بمنطقة مكَّة المكرَّمة.
وأوضح صبري بن عمر الكثيري، المشرف على مبادرة فرِّحهم، والرئيس التنفيذي لمثلث الألعاب، بأنَّ فرحهم مبادرة مجتمعيَّة تطوعيَّة بالشراكة مع الفرق الشبابيَّة التابعة للندوة العالميَّة للشباب الإسلامي بجدَّة، وقناة كناري الفضائيَّة وبتعاون عدد من الجمعيات والجهات الخيريَّة والفرق التطوعيَّة والشركاء الإعلاميين.
وبين الكثيري أنَّ المبادرة تأتي ضمن برامج المسؤوليَّة المجتمعيَّة بهدف إبراز مظاهر الفرحة والسرور لدى الأيتام وأبناء الأسر الفقيرة والمحتاجة ليشاركوا المجتمع مظاهر الفرحة والسرور بما وفق الله إليه عباده المؤمنين من أداء ما أمرهم به من طاعات وعبادات، مبيناً بأنَّ المبادرة تسعى لإبراز مظاهر الفرح في العيد هذه الشعيرة المعظمة التي تنطوي على حكم عظيمه، ومعانٍ جليلة، وأسرار بديعة.
وكشف بأنَّ المبادرة التي تنطلق لأول مرَّة على مستوى المملكة ستقام بشراكة فاعلة مع الفرق التطوعيَّة والجمعيات والجهات الخيريَّة في كل من جدَّة ومكَّة المكرَّمة والطائف عبر توزيع الألعاب على الفئات المحدَّدة خلال عيد الفطر المبارك بهدف إدخال السرور عليهم.