من كانت أكثر النجمات أناقة في شهر يوليو؟

18 صور

على الرغم من اختفاء حفلات السجادة الحمراء الكبيرة إلا أن النجمات يجدن الوقت والمناسبة ليتألقن بأجمل إطلالاتهن دائماً، حيث شاهدنا عدداً من الإطلالات الأنيقة التي ظهرت بها نجمات هوليوود في الفترة الأخيرة، واخترنا لك أجملها في هذا الموضوع.

مع إقامة أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس هذا الشهر شاهدنا أجمل الإطلالات من النجمات الحاضرات فيه، مثل: جينيفر لوبيز Jennifer Lopez التي حضرت عرض "Versace" ببدلة بيضاء جميلة، وماريون كوتيار Marion Cotillard التي تألقت في عرض "Dior" بفستان أسود وإطلالة ناعمة، بالإضافة إلى النجمة العربية إليسا التي حضرت عرض المصمم المفضل لديها إيلي صعب بفستان أبيض قصير.

ومن ناحية أخرى احتفلت بعض النجمات بإطلاق أفلامهن الجديدة كالممثلة كيت هادسون Kate Hudson التي اختارت فستاناً أسوداً بتصميم جذاب من "Michael Kors"، والممثلة الأنيقة كيت بيكنسايل Kate Beckinsale التي اختارت التنورة الميدي باللون الأبيض لتتألق بها في لندن.

كانت إطلالة الممثلة الشابة ليلي كولينز Lily Collins في باريس واحدة من الإطلالات الملفتة والجذابة هذا الشهر، حيث قامت بتنسيقها بطريقة عصرية ورائعة، كما أعجبنا بالاختيار الكلاسيكي الناعم للممثلة ليا ميشيل Lea Michele، ولا يمكن أن ننسى الإطلالة الناعمة التي ظهرت بها سيلينا غوميز Selena Gomez في إيطاليا قبل أيام.

شاهدي معنا إطلالات النجمات هذا الشهر، واستوحي منها ما يتناسب مع إطلالتك في عيد الفطر.

فاشينيستا

سيعجبك أيضاً:

استوحي إطلالتك في العيد من الفاشينيستا المفضّلة لديك

 نجمات MBC يتألقن بأجمل الإطلالات الرمضانية

اخترنا لك من الجميلة:

مجوهرات العيد تزيّن عباءتك الأصيلة