فضيحتان في زفاف كيم كردشيان وبلاك ليفلي!

12 صور

يبدو أنّ إنفاق الملايين من الدولارات على تنظيم زفاف ما لا يُبعد الكوارث والخطأ. فكيف إذا كان هذا الزفاف لنجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان أو الممثلة العالمية بلاك ليفلي؟!
لا يفصح المشاهير عادةً عن الأخطاء والمشكلات التي حدثت أثناء زفافهم، بخلاف كيم وبلاك اللتين أفصحتا مؤخّراً عن "كوارث" ـ كما أسمتها الصحافة العالمية ـ حصلت وأدّت إلى إفشال جزء من مراسم الاحتفالين:
*احتراق فستان بلاك ليفلي
بعد عامين من زواجها، صرّحت ليفلي لمجلة Vogue بأنّه أثناء الاحتفال بزواجها من "راين رونالدز"، تعرّض فستان زفافها من Marchesa للاحتراق، ما أدّى إلى عدم الكشف عن صور الزفاف للصحافة.
وكشفت المزيد من التفاصيل، فقالت: "أثناء تأدية فلورنس إحدى أغنياتها في الحفلة، بدأت تشتعل حولها المفرقعات النارية، فتفاجأت العروس باشتعال القسم السفليّ من الفستان، بسبب تناثر جزء من المفرقعات على الفستان".
لم يؤّدِ اشتعال الفستان إلى إفساد الحفل؛ وبفضل كلمات زوجها ريان: "لا يجب أن تحزني، فسوف يبقى هذا الجزء من القماش ذكرى على مرّ السنين، وكلما نظرت إليه ستبتسمين وتتذكّرين أنه أثناء غناء فلورنس احترق فستانك".
وأوضحت النجمة أنّ ما حصل تحوّل إلى ذكرى جميلة لن تنساها طوال حياتها.
*كلوي تُحرج كيم
زفاف كردشيان لم يخلُ من الفضائح أيضاً، إذ أفصحت كيم خلال ظهورها في البرنامج المباشر، مع المذيع Jimmy Kimmel، عن أنها تعرّضت لموقف محرج خلال مراسم زفافها، والسبب هو أختها كلوي.
وقالت كيم: "بسبب الثمالة فقدت كلوي وعيها، وكان يتوجب عليّ إيقاظها للانتهاء من وضع المكياج للخروج أمام ضيوفنا، كنت أسندها أحياناً حتى أننا اضطررنا إلى وضع خطوات المكياج الأخيرة وهي نائمة".
إذاً، النجومية والشهرة لا تبعدان المواقف المحرجة عن حياة المشاهير، بل تجعلهم عرضة للسخرية. وأنت، ما رأيك عروستنا؟

سيعجبك أيضاً:

شهر آب: هل جلب السعادة لزيجات المشاهير؟

آدم ليفين يتزوج من حبيبته في المكسيك

كارمن سليمان في زفاف نجمة "ستار أكاديمي" شاهيناز ضياء الدين