نجم "ستار أكاديمي" محمود محي الدين: أتمنّى أن يجمعني "ديو" مع عمرو دياب

5 صور

كشف نجم ستار أكاديمي الفنّان المصري الشّاب محمود محي الدين أنّ الفنّان عمرو دياب هو مثله الأعلى في الفن، متمنياً أن يجمعه "ديو" غنائي مشترك معه.


وقال محي الدين عبر لقاء له مع راديو "أورينت": "تجربتي في برنامج "ستار أكاديمي" أضافت لي الكثير على المستوى الفنّي والمهني، واكتسبت من خلالها صداقات مهمة واطّلعت على ثقافات جديدة".


وحول أغنيته الجديدة "جوّا الحارة" التي أطلقها تضامناً مع أحداث غزة، قال النجم الشاب: "كان لديّ تخوّف عندما قدّمت الأغنية، واستغربت من صمت الوسط الفنّي حول ما يجري في غزّة، فلا يوجد أيّ فنان قام بتقديم أيّ أغنية خلال هذه الأحداث.. لا أعلم ما سبب هذا الصّمت، على الأقلّ كان علينا أن ندعمهم ولو بصوتنا".


وأضاف محي الدين: "يجب أن يكون لدينا انتماء أكبر للقضيّة الفلسطينيّة وأن نحافظ على هويتنا أكثر"، وتابع: "السياسة جعلتنا نلتهي بأمور أخرى، كذلك كان هناك خلط بين الفن والسّياسة، كذلك فإن الإعلام العربي لم يعد إلى جانب القضية الفلسطينية كما في السّابق".


وأشار محي الدّين إلى أن الأغنية لاقت نجاحاً مقبولاً وحازت على متابعة عالية على "يوتيوب" وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتاً إلى أنّ قنوات فضائية عديدة طلبت الأغنية لبثها.


وعن تواصله مع معجبيه عبر "فيس بوك" و"تويتر" قال محي الدين: "أتعامل مع الجمهور بشكل شخصي وكأنهم أصدقائي وأهلي.. وأحياناً أعطيهم رقمي الشخصي لأتكلم معهم، ولا تزعجني رسائل المعجبين وإصرارهم على الحديث معي بل على العكس أجد راحتي بإسعاد جمهوري ومتابعيني".


أمّا عن جديده، فكشف الفنّان الشّاب عن أنه يحضّر لأغنية "سينجل" وفيديو كليب مع الفنان محمد رحيم، بالإضافة إلى تجهيزه حالياً لألبوم كامل، لافتاً إلى أنّه يُحبُّ دائماً أن يقدّم رسالة من خلال أعماله.

وتكلّم النجم عن طفولته، فقال: "بدأت بالغناء منذ كان عمري ستة أعوام في المدرسة، وعملت في المسارح التابعة للجامعة ومسارح الثقافة".

 

 

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"