«سيلفي» خليع يهدد معلمة روسيَّة بالطرد

واجهت معلمة روسيَّة محاولات طرد من المدرسة التي تعمل بها؛ وذلك بعد أن نشرت صوراً شخصيَّة «سيلفي»، على الإنترنت وبأوضاع مخلة.

ووفقاً لصحيفة الـ«ميرور» البريطانيَّة، فإنَّ معلمة الموسيقى إلينا كورنيشونكوفا، كانت تعتقد أنَّ المقربين منها فقط، بإمكانهم مشاهدة هذه الصور، لكن الواقع كان غير ذلك؛ حيث تمكن زملاء العمل والطلاب من الدخول والاطلاع على جميع الصور المنشورة من قبلها.

وقالت إلينا (40 عاماً)، إنَّها وجهت دعوة خاصة، لأصدقائها المقربين فقط لمشاهدة صورها على الـ«فيس بوك»، ولم تكن تعلم أنَّ الجميع سيكون بإمكانهم مشاهدتها.
وبعد مشاهدتها للصور، طالبت إدارة المدرسة إلينا، تقديم استقالتها على الفور، غير أنَّها رفضت ذلك، قائلة، إنَّه لا يوجد أي خطأ في تلك الصور، وإنَّها عادية، في وقت أكدت أنَّها تعيش حياة طبيعيَّة مثلها مثل باقي المدرسي.، وقد بررت إلينا، التي تسكن غرب مدينة تفير، على بعد (165 كم) من العاصمة الروسية موسكو، إرسال الصور، بأنَّها كانت ترغب بأن لا يطلع عليها، إلا المقربون منها، مشيرة إلى أنَّها تحمل مناسبة خاصة والتقطت خلال عطلة في إسبانيا.

وعلى الرغم من أنَّ إلينا، تتمتع بسيرة حسنة، وسلوك مهني جيد، حيث عملت في المدرسة منذ عام (2009)، إلا أنَّ الإدارة هددتها بالطرد، في حال لم تقدِّم استقالتها، بحلول الأسبوع المقبل.